البستان الخليجي وفيريرو تطلقان فيرجلف الكويت للتجارة العامة

فيرجلف الكويت للتجارة العامة قناة توزيع مباشر لمنتجات Ferrero في الكويت
 البستان الخليجي وفيريرو  تطلقان فيرجلف الكويت للتجارة العامة
بواسطة أريبيان بزنس
الأربعاء, 24 أبريل , 2019

 أعلنت مجموعة Ferrero العالمية الشهيرة في مجال الحلويات والسكاكر، وشركة البستان الخليجي الرائدة في مجال توزيع المواد الغذائية في الكويت، عن عقد اتفاقية شراكة استراتيجية.

وسيعمل الطرفان، من خلال هذه الشراكة الاستراتيجية الساري مفعولها فوراً و التي تحمل اسم فيرجلف الكويت للتجارة العامة ذ.م.م. على دمج جهودهما من أجل توزيع منتجات Ferrero مباشرة عبر السوق الكويتي، وفق بيان وصل أريبيان بزنس.

ويُعدّ إطلاق فيرجلف الكويت للتجارة العامة ذ.م.م. تتويجاً لعلاقة عمل طويلة الأمد تعود إلى عقود من الزمن بين فيريرو جلف والبستان الخليجي.

وقد أُعدّت الاتفاقية الاستراتيجية من أجل تعزيز الشراكة بين الطرفين، حيث ستقوم Ferrero بتطبيق نهجها التجاري الفريد ودرايتها في السوق الكويتي. الأمر الذي سيؤدي إلى فتح طرق جديدة للنموّ، تشمل فرصاً لتوسيع الأعمال المحلية وتطوير منتجات أو استراتيجيات جديدة.
   
وفي تعليق على اتفاقية الشراكة الاستراتيجية، قال محمد توفيق بن سلطان، نائب رئيس مجلس ادارة البستان الخليجي: "تشكّل هذه الشراكة الاستراتيجية إنجازاً رئيسياً بالنسبة إلينا ودليلاً واضحاً على التزام البستان الخليجي و Ferrero بتعزيز العلاقة بينهما. ونحن على ثقة بأنّ هذا التحالف الاستراتيجي سيستند على زخم الماضي وسيسمح بنموّ سريع للأعمال في السنوات المقبلة."

ومن جهته، أيّد غيدو فيرالاسكو، مديرعام شركة فيريرو جلف تصريح بن سلطان، مضيفاً: "يسرّنا إنشاء هذا المشروع المشترك مع البستان الخليجي-وهو شريكنا العريق الذي لطالما كان محطّ ثقة ونعتبرأنّ هذا التحالف الاستراتيجي أساسي لنجاح فيريرو جلف في الكويت ومضيّها قدماً. وتضمن قناة التوزيع المباشر أن ينقل كلّ من Ferrero والبستان الخليجي هذا العمل التجاري إلى آفاق جديدة." 


اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج