ضبط مستودع يعيد تعبئة أسطوانات غاز غير صالحة للاستخدام في الشارقة

أخبار الشارقة: كشف مستودع يحتوي على أسطوانات غاز غير صالحة للاستخدام وتشكل خطراً كبيراً على الأفراد.
ضبط مستودع يعيد تعبئة أسطوانات غاز غير صالحة للاستخدام في الشارقة
بواسطة أريبيان بزنس
الأربعاء, 17 أبريل , 2019

تمكنت الفرق المختصة في قسم الرقابة والتفتيش البلدي ببلدية مدينة الشارقة، بالتعاون مع القيادة العامة للشرطة ودائرة التنمية الاقتصادية في الإمارة، من كشف مستودع يحتوي على أسطوانات غاز غير صالحة للاستخدام وتشكل خطراً كبيراً على الأفراد. 

وذلك ضمن الحملات المستمرة والمكثفة لملاحقة كل من تسوّل له نفسه الكسب غير المشروع والمخالف للقانون.

وأكد مساعد المدير العام لقطاع خدمة المتعاملين في بلدية مدينة الشارقة خالد بن فلاح السويدي أن الشخص المضبوط، من جنسية دولة آسيوية، كان يحضر أسطوانات غاز كبيرة من إمارة مجاورة ويفرغها في أسطوانات أصغر حجماً غير صالحة للاستخدام وبطريقة غير قانونية.

وأضاف أن الفرق المختصة ضبطت 231 أسطوانة، وسلمتها لشركة الإمارات للغاز لاتخاذ الإجراءات اللازمة حيالها، مشيراً إلى أن المستودع الذي كانت تجري فيه عملية إعادة تعبئة الأسطوانات غير مرخص، وعليه تم اتخاذ كل الإجراءات اللازمة بحق المخالف. 

وأكد السويدي أن هذه الأسطوانات غير صالحة للاستهلاك وتشكل خطراً كبيراً على كل من يستخدمها، باعتبارها عُرضة للانفجار من خلال تسريب الغاز الذي تحتويه، مشدداً على ضرورة عدم التعامل مع هؤلاء الباعة والالتزام بالتزود بالغاز من الشركات المعتمدة، والتعاون مع البلدية في الإبلاغ عن كل من يقوم بممارسة سلوكيات سلبية تشوه المظهر العام وتضر بالمجتمع من خلال الاتصال على الرقم 993 التابع لمركز الاتصال في البلدية.

وأوضح السويدي أن فرق التفتيش تنظم حملات دورية مستمرة على مختلف المناطق في مدينة الشارقة لضبط كل الممارسات السلبية، والتي تأتي في إطار الخطة الاستراتيجية للبلدية ولتحقيق أهداف القسم في الحفاظ على المظهر العام للإمارة، ومكافحة الظواهر السلبية، حتى تبقى الشارقة صحية ومثالية والوجهة المفضلة للعيش.

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج