كشف غموض 4 سرقات برأس الخيمة خلال 48 ساعة

شرطة رأس الخيمة: كشف 4 سرقات تمت الأسبوع الماضي لأشخاص من جنسيات مختلفة
كشف غموض 4 سرقات برأس الخيمة خلال 48 ساعة
بواسطة أريبيان بزنس
السبت, 13 أبريل , 2019

تمكنت شرطة رأس الخيمة، من كشف أربع سرقات لمركبات ومساكن، وإتلاف لأملاك الغير بقيمة إجمالية تتعدى 200 ألف درهم، تمت خلال الأسبوع الماضي.

وتم الكشف عن تفاصيل وقائع السرقات خلال 48 ساعة، واتضح أن وراءها أشخاص من جنسيات مختلفة، حيث نفذوا عمليات تعدٍّ على منازل في حادثتين، وتمثلت السرقة الثالثة في السطو على مركبة امرأة وسلب أموالها، فيما تمت السرقة الرابعة بعد التعدي على مركبات أجرة وإتلافها.

وقال نائب القائد العام لشرطة رأس الخيمة، العميد عبد الله خميس الحديدي، إن جهود واحترافية فرق العمل الميداني، في إدارة التحريات والمباحث الجنائية، وإدارة المهام الخاصة، مكنت الفرق من الكشف عن السرقات في وقت قياسي.

من جهته، أوضح مدير إدارة التحريات والمباحث الجنائية العقيد أحمد سعيد منصور، أن الشرطة تلقت خلال الأسبوع الماضي بلاغات متفرقة عن وجود سرقات مختلفة، وعليه تم تشكيل فرق عمل، وحددت الاختصاصات لكل فريق حسب الخطة التي تم وضعها.

وأضاف أنه بناء على المعطيات التي جمعتها الفرق، وبعد استيفاء جميع الإجراءات القانونية، تم التوصل للمتورطين خلال 48 ساعة، وتبين أن بعض المتورطين في السرقات كانوا تحت تأثير المخدرات، وجاري التحقيق معهم تمهيداً لتحويلهم إلى النيابة العامة.

وحذرت شرطة رأس الخيمة أفراد المجتمع من ترك المركبات في حالة تشغيل والنزول منها لأية مهمة كانت، كما تدعو الشرطة وحرصاً على سلامة المنازل لضرورة تركيب كاميرات الحماية والمراقبة لسلامتهم وسلامة ممتلكاتهم.

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج