الفنانة المصرية زينة تكسب قضية في القاهرة وتواجه أخرى في دبي

أجلت محكمة الجنح في دبي النظر في قضية- وسام رضا إسماعيل المعروفة باسم زينة- للدفاع خلال جلسة يعتقد أنها الأخيرة يوم 15 من إبريل الجاري
الفنانة المصرية زينة تكسب قضية في القاهرة وتواجه أخرى في دبي
الأربعاء, 10 أبريل , 2019

فيما تتواصل قضية الممثلة زينة واتهامها بضرب طفلة بدبي بعد جلسة في المحكمة أول أمس الاثنين، اصدرت محكمة مصرية، أمس  الثلاثاء، حكمًا قضائيًا لصالح الفنانة زينة ضد الفنان أحمد عز، لزيادة نفقة طفليها من عز ”زين الدين“ و“عز الدين“ إلى 30 ألف جنيه شهريًا ”قرابة 1725 دولارًا“، بدلًا من 20 ألف جنيه.


وقضت محكمة الأسرة بمدينة نصر بالقاهرة، بقبول الدعوى المقامة من زينة، ضد عز، والتي طلبت فيها زيادة نفقة طفليها التوأم، لتقرر المحكمة زيادة مبلغ النفقة بحسب ما نقلته.

ونقلت صحيفة البيان تأكيد شاهد العيان في قضية الفنانة المصرية زينة وشقيقتها المتعلقة «بتبادل الاعتداء مع أسرة أمريكية من أصل مصري، في أحد الفنادق في دبي»، في إفادة قدمها لمحكمة الجنح،  أن الفنانة ضربت ابنة الأسرة البالغة من العمر 12 عاماً.

وكانت محامية دفاع الأسرة طلبت من هيئة المحكمة في الجلسة الماضية استدعاء شاهد عيان من جنسية عربية كان متواجداً في مكان الواقعة، وقال في محضر أقواله أمام النيابة إن زينة اعتدت على الطفلة ووالدتها، وإنه عندما حاول منعها من مواصلة اعتدائها، تدخلت شقيقة الممثلة واعتدت عليه هو شخصياً.

وأضاف الشاهد أمام الهيئة القضائية، أنه أثناء تواجده في الفندق المشار إليه في الدعوى، شاهد الفنانة وهي تضرب الطفلة بحجة أن الأخيرة صوّرتها في هاتفها، مشيراً إلى أنه حاول الصلح بين الطرفين لإنهاء الشجار، لكنه فشل وتعرض للضرب، في حين ذكر أن زينة كانت تضرب الطفلة فيما تعرضت والدة الطفلة إلى اعتداء من شقيقة الفنانة.


يذكر أن زينة أنجبت الطفلين من عز، واستطاعت نسب طفليها له بعدما أنكر زواجه منها في بداية قضيتهما التي تعود إلى سنوات، وشهدت أروقة المحاكم نزاعًا قضائيًا بينهما.

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج

أخبار ذات صلة