الكويت تنفي تورط أحد أفراد الأسرة الحاكمة بقضية مخلة بالآداب في هولندا

أخبار الكويت: السفارة الكويتية في هولندا تنفي مزاعم تورط شيخ من الأسرة الحاكمة في قضية مخلة بالآداب بعد أن قبضت الشرطة الهولندية على فنان لبناني أحضر 3 مراهقات لجناح الشيخ في فندق فاخر
الكويت تنفي تورط أحد أفراد الأسرة الحاكمة بقضية مخلة بالآداب في هولندا
بواسطة أريبيان بزنس
الأربعاء, 03 أبريل , 2019

نفت سفارة الكويت لدى مملكة هولندا نفياً قاطعاً صحة ما تناقلته بعض وسائل الإعلام والتواصل الاجتماعي عن تورط أحد أفراد الأسرة الحاكمة في الكويت ويحمل جوازاً دبلوماسياً في قضية مخلة بالآداب في هولندا.

وأكدت السفارة في بيان، بحسب وكالة الأنباء الكويتية (كونا)، مساء الأحد الماضي أن السلطات الهولندية من جانبها نفت صحة هذا الخبر وأكدت أنها لم تتلق أي معلومات من أي جهة حول حدوث مثل هذه الواقعة.

وكانت صحيفة لبنانية ومغردون على مواقع التواصل الاجتماعي تناقلوا، مؤخراً، خبراً يزعم بتوقيف فنان لبناني معروف اسمه (م. د) لعدة ساعات قبل إخلاء سبيله، بتهمة تسهيل الدعارة لشيخ كويتي ثري جداً عبر إحضاره ثلاث فتيات أعمارهن دون العشرين عاماً إلى جناح الشيخ الكويتي في فندق فاخر.

وزعموا أيضاً بأن الشرطة الهولندية حققت مع الشيخ الذي يحمل جواز سفر دبلوماسي، وأخلت سبيله بعدما اعترف بعلاقته بفنان لبناني أقر بدوره بجلب فتيات للشيخ، وبأن الشرطة سحبت من الفنان تأشيرة الدخول وطلبت منه مغادرة هولندا خلال 48 ساعة، وبأن الشيخ الكويتي والفنان اللبناني غادرا إلى لندن بطائرة الشيخ الخاصة.

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج