حجم الخط

- Aa +

الأثنين 1 Apr 2019 02:15 م

حجم الخط

- Aa +

انتبه لهذه الأخبار باسم كذبة الأول من أبريل

هيمنة أخبار تسويقية طريفة في اليوم الأول من أبريل عملا بتقليد كذبة أبريل

انتبه لهذه الأخبار باسم كذبة الأول من أبريل

بادر موقع الترويج للنرويج بنبأ تحت عنوان خبر عاجل وهو أن مملكة جديدة ستسطع شمسها في أوروبا وعلى خرائطها عام 2020 حيث ستتحد النرويج والسويد مع الدنمارك في مملكة واحدة، ونبحث حاليا عن أفضل اسم يناسب هذه المملكة الجديدة.

وتلى الخبر وسم زيارة البلد الجديد #VisitNewCountry

ثم تمادى الحساب بدعابة قابلة للتصديق وهي نشر لوحات طرق تطلق العناق بين الغرباء بدلا من التحية!

 أما حساب طيران الإمارات الإنكليزي فقد اختار دعابة من نوع آخر. وتقول :"ما عليك سوى أن تحلق مع طائرة مسيرة من دون طيار من طيران الإمارات لأي مكان في دبي، اعتبارا من الأول من أبريل 2020، وتتضمن كل طائرة مسيرة جناحين من الدرجة الأولى، ويمكن توفير الخدمة لكل أعضاء سكايوردس البلاتيني من الإمارات للاستفادة من خدمة التوصيل في مطار الطائرات المسيرة الجديد، متبوعة بوسم #FlyEmiratesFlyBetter.

الغريب أن الدعابة تلمح إلى سنة 2020 في الخبرين، مع التركيز أن الأمر سيحصل يوم 1 أبريل، كي ينتبه من يقرأ إلى وجود سر في الخبر.

[node:gallery_0]

واستبقت شركة نمشي الاول من أبريل بأسبوع وأكثر حين زعمت تقديم خدمات التوصيل عبر صقور مدربة يوم 26 من الشهر الماضي. وقال بيان من بريد جيميل إن الشركة تستعد لاطلاق خدمة توصيل أسرع تسمى خدمة توصيل الصقور، والتي ستقدم للعملاء التسليم السريع في غضون ثلاث ساعات من تقديم طلب الشراء.

وستتوفر الخدمة المزعومة والتي يصعب تصديقها، في الأول من أبريل المقبل، في مناطق محددة داخل الإمارات والمملكة العربية السعودية وفقا للبيان.

أما باقي أخبار دعابة الأول من أبريل فأكثرها جاء من شركات على هيئة تسويق غير مباشر مثل شركة التوصيل أوبر إيتس وديليفيرو ، ونادي باراستي.