المؤبد لمدانين بالخطف والاعتداء الجنسي على شاب برأس الخيمة

المدانون وهم يحملون جنسية دولة عربية أرعبوا المجني عليه، ممثلين أدوار مجرمي العصابات، ليعتدوا عليه جماعياً
المؤبد لمدانين بالخطف والاعتداء الجنسي على شاب برأس الخيمة
بواسطة أريبيان بزنس
الخميس, 28 مارس , 2019

قضت هيئة محكمة الجنايات في دائرة محاكم رأس الخيمة، بالسجن المؤبد على ثلاثة مدانين يحملون جنسية دولة عربية، بالخطف والاعتداء الجنسي على شاب يبلغ من العمر 20 عاماً.


وورد في أوراق القضية، أن المدانين تعرفوا على المجني عليه، في مقهى يترددون عليه بشكل يومي.

وأشار إلى أن المجني عليه قام بزيارة إلى خاله المقيم منذ عدة سنوات داخل الدولة، بحثاً عن العمل بهدف الاستقرار، حيث ناقش الموضوع مع المدانين الذين أوهموه بوجود عمل في عدة مناطق سيعرفونه عليها لاحقاً.


وفي تفاصيل القضية، بحسب موقع منصة الرؤية، أن المدانين دعوا المجني عليه في يوم الواقعة، لجولة بالسيارة في شوارع المدينة، ليأخذوه إلى قرية قديمة في منطقة الجزيرة الحمراء برأس الخيمة، حيث ادخلوه منزلاً مهجوراً.

وبينت الأوراق، أن المدانين أرعبوا المجني عليه، ممثلين أدوار مجرمي العصابات، ليعتدوا عليه جماعياً.

وأوهم المجني عليه المدانين بحالته السيئة، وأنه سيتقيأ بسبب حالة الدوار التي إصابته نتيجة الفعلة، ليجد فرصة للهروب والاختباء، والاتصال بخاله، حيث أخبر الأخير الشرطة.

وعثرت الشرطة بعد تلقي البلاغ على الشاب الضحية في مكان الواقعة، بعد مغادرة المدانين.

ومن خلال البحث والتحري عبر كاميرات المقهى الذي كان المدانون يترددون عليه برفقة المجني عليه، حدد رجال المباحث هوية الجناة، وتم استدعاؤهم والتحقيق معهم، وتحويلهم للجهات القضائية التي حكمت بالسجن المؤبد على المدانين الثلاثة.



اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج

أخبار ذات صلة