دبي: فصل وترحيل موظف طالب بالهجوم على صلوات الجمعة

فصل وترحيل موظف أساء على فيسبوك لضحايا مذبحة نيوزيلندا الإرهابية
دبي: فصل وترحيل موظف طالب بالهجوم على صلوات الجمعة
الأربعاء, 20 مارس , 2019

بيرند دبسمان- أريبيان بزنس: أشارت شركة ترانسغارد ردا على استفسار أريبيان بزنس حول تدوينة استفزازية لأحد موظفي الشركة الذي عبر عن سروره باعتداءات على مسجدين في نيوزيلندا، أن الشركة أجرت تحقيقات مع موظفها الذي نشر على حسابه الشخصي وباسم مستعار عبارات مستفزة، تم كشف هويته الحقيقية وسحبت منه تصاريح أمنية من الشركة وأنهيت خدماته وجرى تسليمه للسلطات المعنية استنادا لسياسة الشركة وإجراءاتها المتبعة والتزاما بقوانين دولة الإمارات العربية المتحدة الخاصة بالجرائم السيبرانية، وجرى ترحيله من قبل السلطات الإماراتية.


وتضيف الشركة في بيانتها إنها لا تتهاون نهائيا في إساءة استخدام الشبكات الاجتماعية ونتيجة لتصرف هذا الشخص فقط تم فصله فورا وتسليمه للسلطات لمواجهة العدالة بحسب جريج وارد المدير التنفيذي لمجموعة "ترانس جارد"

وكان مسؤول السلامة السابق في شركة ترانسغارد قد عبر عن فرحه بالحادثة وقال إن هذه الهجمات يجب أن تشن خلال صلاة الجمعة في مساجد أخرى. وزعم أحد رواد شبكة التواصل الاجتماعي ريديت أنه يعرف ذلك الموظف وأنه من بلد أسيوي.

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج