لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

الأحد 3 مارس 2019 05:00 م

حجم الخط

- Aa +

كهرباء دبي تتيح استرداد التأمين من خلال «ويسترن يونيون»

يمكن للمتعاملين تقديم طلب استرداد مبلغ التأمين والمبالغ المستحقة من خلال الموقع الإلكتروني للهيئة أو تطبيقها الذكي واختيار استلام المبلغ عن طريق "ويسترن يونيون"

كهرباء دبي تتيح استرداد التأمين من خلال «ويسترن يونيون»

 أطلقت الهيئة خدمة جديدة لاسترداد مبالغ التأمين والمبالغ المستحقة عبر وكلاء شركة «ويسترن يونيون» ذات الانتشار الواسع في دولة الإمارات العربية المتحدة وحول العالم وذلك تنفيذاً للاتفاقية المبرمة بين الطرفين.

ومن خلال هذه الخدمة المتميزة يمكن للمتعاملين تقديم طلب استرداد مبلغ التأمين والمبالغ المستحقة من خلال الموقع الإلكتروني للهيئة أو تطبيقها الذكي واختيار استلام المبلغ عن طريق "ويسترن يونيون" بدون أي رسوم إضافية حتى نهاية 31 مايو 2019 .

وبمجرد استلام الإشعار من الهيئة بأن مبلغ التأمين والمبالغ المستحقة جاهزة للتحصيل يمكن للمتعامل استلامها عبر فروع وكلاء "ويسترن يونيون" المنتشرة حول العالم، وفقا لوكالة أنباء الإمارات.

وفي إطار جهود هيئة كهرباء ومياه دبي لإسعاد المتعاملين حرصت على الربط مع مختلف الجهات لتقديم خدمات مبتكرة يكون لها الأثر الإيجابي على سعادتهم كمبادرة "خطوة" التي تسهم في توفير وقت وجهد المتعاملين عبر اختصار الإجراءات وتقليص عدد الخطوات لتشغيل أو إيقاف أو تحويل خدمات الكهرباء والمياه في خطوة واحدة دون الحاجة لزيارة مراكز الهيئة فضلاً عن توفير خيارات ذكية لسداد الفواتير.

وتتيح المبادرة للمتعاملين إمكانية تشغيل خدمات الكهرباء والمياه بمجرد الحصول على عقد "إيجاري" لدى أكثر من 800 شركة من شركات إدارة العقارات المعتمدة لدى دائرة الأراضي والأملاك في دبي وكذلك تحويل خدمات الكهرباء والمياه من حساب المتعامل إلى حسابه الجديد مع الاحتفاظ بمبلغ التأمين وجميع البيانات الخاصة به دون الحاجة إلى تقديم أي وثائق إضافية أو زيارة مراكز إسعاد المتعاملين التابعة للهيئة.

كما تمكّن المبادرة المتعاملين من استكمال إجراءات إيقاف الكهرباء والمياه والحصول على الفاتورة النهائية باستخدام تطبيق الهيئة الذكي أو موقعها الإلكتروني إضافة إلى طلب استرداد مبلغ التأمين بتحويله مباشرة لحساب المتعامل المصرفي باستخدام رقم IBAN أو استلام شيك عن طريق خدمة التوصيل السريع موجه إلى عنوانه داخل الدولة أو نقداً من خلال وكلاء شركة "ويسترن يونيون " داخل وخارج الدولة.