محمد بن راشد يوجه برفع سقف راتب مستحقي منح الإسكان إلى 15 ألفاً

محمد بن راشد يوجه برفع سقف الراتب لمستحقي الدعم السكني في برنامج الشيخ زايد للإسكان من عشرة آلاف إلى خمسة عشر ألف درهم.
محمد بن راشد يوجه برفع سقف راتب مستحقي منح الإسكان إلى 15 ألفاً
محمد بن راشد آل مكتوم خلال جولته التفقدية
بواسطة أريبيان بزنس
الإثنين, 25 فبراير , 2019

وام_وجه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم برفع قيمة سقف الراتب لمستحقي الدعم السكني في برنامج الشيخ زايد للإسكان لفئة المنح من عشرة آلاف درهم إلى خمسة عشر ألف درهم وذلك تلبية لاحتياجات المواطنين.

وقال سموه في حسابه على تويتر "اعتمدنا اليوم خلال جولة ميدانية خططاً جديدة لإسكان المواطنين ... 32 مليار درهم لإنشاء 34 ألف وحدة سكنية خلال الست سنوات القادمة. ووجهنا برفع سقف راتب مستحقي منح الإسكان من 10 الى 15 ألفاً .. ورفع قروض مساكن المواطنين في المجمعات السكنية من 800 إلى مليون و200 الف درهم.

وأكد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم خلال جولته التفقدية أهمية توفير السكن الكريم لجميع المواطنين حيث قال : " تعهدنا من البداية ألا يبقى مواطن دون مسكن كريم .. ولا تبقى منطقة خارج إطار التنمية"، مضيفا سموه : " جودة السكن في جميع إمارات الدولة على مستوى واحد .. وجودة الخدمات الإسكانية موحدة .. لأن الوطن واحد والمواطن يستحق الأفضل ".

ووجه سموه برفع قيمة الدعم السكني للمستفيدين من قروض المساكن الجاهزة في الأحياء السكنية من 800 ألف درهم إلى قيمة المسكن وبحد أقصى مليون و200 ألف درهم، في الأحياء السكنية التي يقوم البرنامج بتنفيذها في مختلف إمارات الدولة وفق أحدث معايير الإسكان المستدام التي تحقق مستويات عالية في الرفاهية والعيش الكريم الضامنة لخصوصية الأسرة الإماراتية الكريمة.

إلى ذلك، وجه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم بالبدء بتطبيق دليل تخطيط المجتمعات السكنية الحيوية في الأحياء التي يقوم بتنفيذها برنامج الشيخ زايد للإسكان والتي تساهم في تحسين حياة المستفيدين من المساكن في الأحياء السكنية ضمن معايير تشمل الأمن والصحة والتعليم وتعزيز الحياة الاجتماعية التي تضمن الحياة الكريمة للمواطنين.

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج

أخبار ذات صلة