شركة متخصصة في منح المواطنة الأمريكية بالاستثمار تركز على الفرص في الإمارات

تمثل شركة "أمريكان دريم" المراكز الإقليمية المرخصة والمعتمدة من قبل دائرة خدمات الهجرة والجنسية الأمريكية (USCIS) لتوفير تأشيرة الاستثمار الخاصة ببرنامج المهاجر المستثمر الأمريكي EB-5.
شركة متخصصة في منح المواطنة الأمريكية بالاستثمار تركز على الفرص في الإمارات
بواسطة أريبيان بزنس
الإثنين, 25 فبراير , 2019

ترى شركة "أمريكان دريم" أو "الحلم الأمريكي المتخصصة في الاستثمار أن الأفراد الأثرياء ذوي الأرصدة المالية العالية في دولة الإمارات العربية المتحدة، الذين يفكرون في الحصول على مواطنة متعددة، ليسوا على دراية كافية بشأن برنامج المهاجر المستثمر الأمريكي EB-5Programme ، حيث يُعد هذا البرنامج هو السبيل الوحيد أمام المواطنين الإماراتيين والمهاجرين المقيمين في دولة الإمارات لكي يحصلوا على المواطنة الأمريكية بسرعة، وهو ما يتيح لهم فرص العيش، أو العمل، أو الدراسة، أو تأسيس الأعمال التجارية في أي مكان بالولايات المتحدة.

وفي بيان وصل أريبيان بزنس، صرح السيد/ ستيوارت فيرغسون الرئيس التنفيذي لشركة "أمريكان دريم" قائلاً: "لطالما كانت دولة الإمارات العربية المتحدة سوقاً مهمة لمقدمي خدمات المواطنة الثانية بسبب ارتفاع عدد المهاجرين الدوليين وعدد الأشخاص القادرين على تحمل تكاليف الحصول على المواطنة. وبينما يجري مناقشة المزايا المرتبطة بالإقامة والمواطنة الأمريكية على نطاق واسع في مختلف أنحاء العالم، إلاّ أن معظم الحوار لا يزال يدور حول البرامج الكاريبية والأوروبية. بشكل عام، هناك نقص في المعلومات حول الهجرة إلى الولايات المتحدة الأمريكية، على الرغم من أن دولة الإمارات العربية المتحدة تُعد موطناً للكثير من الجنسيات المختلفة الذين يتقدمون للحصول على مزايا برنامج المهاجر المستثمر الأمريكي EB-5 عبر أسواق أخرى".

تحتل دبي المرتبة الرابعة بين المدن الأكثر شهرة في أوساط الأفراد الأثرياء ذوي الأرصدة المالية العالية وفقاً لتقرير مؤشر الثروة الصادر عن مؤسسة نايت فرانك لعام 2017م، في حين تشير البيانات الصادرة عن الأمم المتحدة إلى أن أغلبية المهاجرين الدوليين المقيمين في دولة الإمارات العربية المتحدة (40%) هم في الأصل من دولة الهند التي تعد واحدة من أسرع الأسواق نمواً في العالم بالنسبة للمستثمرين المستفيدين من برنامج EB-5.

يتبع المهاجرون الهنود في دولة الإمارات العربية المتحدة المهاجرين من باكستان ومصر والفلبين وإندونيسيا – وقد سجلت هذه الدول استثمارات هائلة أيضاً في برنامج المهاجر المستثمر الأمريكي (EB-5) على مدار العام الماضي.

أردف ستيوارت قائلاً: "يستمتع المستثمرون بنفس مزايا "المواطن العالمي"، مثل حرية الحركة، والحوافز المالية والأمان الشخصي، بالإضافة إلى القدرة على العيش والعمل في الولايات المتحدة والحصول على البطاقة الخضراء Green Card، مما يجعل الولايات المتحدة خياراً جذاباً للكثيرين".

يشترط على المستثمرين المستفيدين من برنامج (EB-5) المساهمة بمبلغ 500,000 دولار أمريكي في شكل استثمارات في الأعمال المعتمدة بحيث تولّد هذه الاستثمارات فرص عشر وظائف دائمة؛ وتتوفر هذه النوعية من الأعمال المعتمدة في مناطق تسمى منطقة التوظيف المستهدفة (TEA).

إن المواطنة الأمريكية ينظر إليها على أنها وجهة المواطنة الثانية الأكثر شهرة على مستوى العالم، حيث لا يشترط للحصول عليها وجود كفيل للمستثمر، أو تحدثه لغة خاصة، أو حصوله على مؤهلات تعليمية، أو متطلبات للخبرات العملية، كما لا توجد أي قيود على الحركة.

يُعد المتقدمون وعائلاتهم مؤهلين لحصول على المواطنة الأمريكية بعد استمرار الإقامة دون انقطاع لمدة خمس سنوات تقريباً في البلاد، ولا يستغرق الأمر أكثر من عامين للحصول على البطاقة الخضراء المبدئية.

تمثل شركة "أمريكان دريم" المراكز الإقليمية المرخصة والمعتمدة من قبل دائرة خدمات الهجرة والجنسية الأمريكية (USCIS) لتوفير تأشيرة الاستثمار الخاصة ببرنامج المهاجر المستثمر الأمريكي EB-5.

يتمتع الفريق المعني بالتطوير في الشركة بخبرة تراكمية تزيد على 100 عام في مجال الاستثمار العقاري وإدارة علاقات المستثمرين لحساب كبار العملاء من مختلف أنحاء العالم.https://www.americandream-eb5.com/

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج

أخبار ذات صلة