سعودي يحرق زوجته

السلطات السعودية تقبض على مواطن شاب اعترف بقتل زوجته حرقاً داخل منزلهما في مركز غميقة شرقي محافظة الليث بمنطقة مكة المكرمة غرب المملكة
سعودي يحرق زوجته
بواسطة أريبيان بزنس
السبت, 16 فبراير , 2019

قبضت السلطات السعودية على مواطن شاب اعترف بقتل زوجته حرقاً داخل منزلهما في مركز غميقة شرقي محافظة الليث بمنطقة مكة المكرمة غرب السعودية.

وذكرت صحيفة "سبق" السعودية مساء الخميس الماضي أن الشاب الثلاثيني قام مساء الثلاثاء بنقل زوجته جثةً هامدة إلى مستشفى الليث العام، ويظهر عليها آثار كي بالنار وكدمات مختلفة في أنحاء جسدها وحروق، وأدعى أنها ماتت طبيعياً في المنزل، فيما تم استدعاء الشرطة والتي بدورها قامت بالقبض على الشاب وإجراء تحقيق معه حول الحادثة.

وأجرت النيابة العامة تحقيقاً موسعاً مع الشاب انتهى باعترافاته بقتل زوجته، وتمت إحالته للمحكمة العامة بالليث بحكم الاختصاص حيث صادق على اعترافاته يوم الأربعاء بقتل زوجته البالغة من العمر 22 عاماً.

ولم يمر على زواج المواطن -وهو في عقده الثالث- سوى شهرين، فيما لا تزال الجثة تقبع داخل ثلاجة الموتى في مستشفى الليث لحين استكمال الإجراءات اللازمة المتعلقة بالحادثة.

ولم تذكر صحيفة "سبق" الإلكترونية تفاصيلاً إضافية حول الحادثة، ولم تذكر كعادتها أيضاً الأسباب التي قد تكون وراء دفع المواطن إلى ارتكاب جريمته.

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج