لأول مرة في دبي.. المتحدث العالمي توني روبنز يلقي محاضرة تحفيزية

يعتبر روبنز واحداً من أشهر المتحدثين التحفيزيين حول العالم
لأول مرة في دبي.. المتحدث العالمي توني روبنز يلقي محاضرة تحفيزية
بواسطة أريبيان بزنس
الأربعاء, 06 فبراير , 2019

تستضيف ’نجاحي إيفنتس‘، الجهة المختصة في الشرق الأوسط في تنظيم الفعاليات الترفيهية التعليمية، المتحدث والاستراتيجي العالمي في مجالات الأعمال والحياة توني روبنز في دبي، وذلك بالتعاون مع ’سكسيس ريسورسز‘، الجهة المنظمة لأكبر الفعاليات الدولية لروبنز، حيث سيقدم فعالية حيّة نابضة بالحياة في 3 سبتمبر القادم.

وستنعقد هذه الفعالية الاستثنائية على مدار يوم واحد تحت عنوان "تحقيق ما يفوق الخيال"، وفقاً لبيان صحفي وصل أريبيان بزنس. وسيقدم توني روبنز خلال الفعالية أبرز نصائحه واستراتيجياته، بهدف مساعدة الحاضرين على إطلاق العنان لقدراتهم الكامنة وتجاوز كافة المقيّدات من أجل تحقيق أحلامهم وطموحاتهم وعيش الحياة التي يصبون إليها.

تمتد مسيرة توني روبنز المهنية على مدى أربعة عقود، كان خلالها مصدر إلهام لأكثر من 50 مليون شخص استفادوا من فعالياته المتمحورة حول التنمية الشخصية والمهنية، والتي أحدثت تحوّلات جذرية في حياتهم؛ حيث يعتبر روبنز خبيراً في استراتيجيات الأعمال وريادتها، واسماً معروفاً في ميدان الأعمال الخيرية، ومؤلف ستة كُتب حققت مبيعات ضخمة عالمياً، فضلاً عن منتجاته البصرية والسمعية وبرامجه التدريبية التي عادت بنفع كبير على الملايين من الناس في أكثر من 100 دولة حول العالم، ما أكسبه مكانة عالمية مرموقة بصفته أحد أبرز الشخصيات المتخصصة في الترفيه والرياضة وقيادة الأعمال.

وقد حصد روبنز شهرة عالمية واسعة إلى جانب العديد من الجوائز والألقاب خلال مسيرته المهنية، بما يتضمن إدراجه ضمن قائمة "أهم 50 شخصية أعمال مؤثرة في العالم" من شركة ’أكسنتشر‘، إلى جانب قائمة "أفضل 200 ملهم في ميدان الأعمال" الصادرة عن ’هارفرد بزنس‘، وإدراجه بين "أهم ستة قادة أعمال في العالم" الصادرة عن ’أمريكان إكسبريس‘.

ويأتي الإعلان عن زيارة توني روبنز لدبي عقب كشف ’نجاحي إيفنتس‘ مؤخراً عن استضافة ندوة مدتها يومين للمتحدثة التحفيزية الشهيرة ليزا نيكولز في مركز دبي التجاري العالمي يومي 29 و30 مارس القادم؛ حيث ستشارك ليزا نيكولز كمتحدثة رئيسية ضمن مؤتمر ’تشا تشينج 2.0 فايننشال بريكثرو ويكيند‘، علماً أنها تعتبر واحدة من أشهر المتحدثين التحفيزيين والشخصيات الإعلامية ومدربي الحياة والرؤساء التنفيذيين في العالم، والتي ساعدت كلماتها ما يقارب 30 مليون شخصاً.

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج