حجم الخط

- Aa +

الأثنين 4 فبراير 2019 07:15 ص

حجم الخط

- Aa +

وفاة مبتعث سعودي تلقى تهديدا بالقتل في أمريكا.. تشعل تويتر

التحقيق بشأن وفاة الطالب بندر البارقي وسط ظروف غامضة في مقاطعة سان دييغو بولاية كاليفورنيا

وفاة مبتعث سعودي تلقى تهديدا بالقتل في أمريكا.. تشعل تويتر
الطالب بندر البارقي رحمه الله _ من المصدر

تحقق الأجهزة الأمنية في مقاطعة سان دييغو بولاية كاليفورنيا في ملابسات وفاة المبتعث "بندر بن عامر البارقي"، فيما أفاد والده بأن ابنه المتوفَّى تلقى تهديدًا بالقتل، بحسب صحيفة سبق السعودية.

وفي التفاصيل، قال المواطن عامر بن علي البارقي إن ابنه "بندر" وُجد متوفَّى في سكنه أمس الأول السبت، وأن السلطات الأمنية الأمريكية بدأت تحقيقاتها في القضية، وتم توكيل محامٍ من القنصلية السعودية في لوس أنجلوس لمتابعة القضية.

وأضاف: تلقى ابني تهديدًا أكثر من مرة، وأبلغنا بذلك، وأجرينا حجوزات طيران لسحبه من إكمال الدراسة، وتم حجز رحلة عودته من أمريكا على إحدى شركات خطوط الطيران أمس الأول السبت، وكان الأحد موعدًا مقررًا لوصوله إلى مطار الملك عبدالعزيز بجدة، ولقائه والدته وأخاه، وذهابهم للعمرة، إلا أن الأجل كان أسرع من عودته - رحمه الله-.

واختتم: كان "بندر" متفوقًا في دراسته، وذا خلق رفيع. لافتًا إلى أنهم ينتظرون نتيجة الطب الشرعي لإقرار خط سير القضية، ومن ثم إخلاء جثمانه إلى المملكة العربية السعودية.

وتوالت التعازي لأهل الشاب على صفحة موقع التواصل تويتر، وأظهر بعضهم حزنه لتكرار وفاة المبتعثين السعوديين في الولايات المتحدة الأمريكية 

الشيخ أحمد هيازع البارقي ‏ @alshykh11 9h 9 hours ago More

"خلق رفيع وأدب جم هكذا عرفنا بندر بين أبناء القبيلة رحمه الله رحمة واسعة وأسأل الله أن يربط على قلب والديه وأن يأجرهم في مصيبتهم ويعوضهم خيرا منها ولا نقول إلا ما يرضي الله سبحانه وتعالى إنا لله وإنا إليه راجعون #المبتعث_بندر_البارقي"