محمد بن راشد يتفقد مشاريع تنموية تنفذها «ميدان»

تبلغ المساحة المبنية لمشاريع "ميدان ون"، مليونا ونصف المليون متر مربع في مختلف المناطق وتعتبر وجهة مفضلة للمستثمرين العالميين وفيها حاضنة للأعمال ثلاثية المراحل لدعم المشاريع الصغيرة والمتوسطة المحلية.
محمد بن راشد يتفقد مشاريع تنموية تنفذها «ميدان»
بواسطة أريبيان بزنس
الخميس, 24 يناير , 2019

تفقد سمو  الشيخ محمد بن راشد، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي المشاريع التنموية والتطويرية التي تنفذها "ميدان" في غير منطقة في دبي.

وأكد سمو الشيخ محمد بن راشد أن هذه المشاريع تعد حلقة من سلسلة مشاريع تنموية حضارية تنفذ في الإمارة مدرجة في أجندة دبي الإنمائية وصولا إلى الهدف الأكبر المتمثل في التنمية المستدامة وضمان مستقبل أجيال شعبنا على مدى جغرافية دولتنا وتحقيق رؤية الإمارات 2021 وفقا لمكتب دبي الإعلامي. 

وأثنى خلال زيارته التفقدية لعدد من مشاريع "ميدان" على الجهود المبذولة من أجل إنجاز هذه المشاريع عالمية المستوى تصميما وإبداعا وتميزا والتي تشكل عنصر جذب سياحيا واستثماريا محليا وإقليميا وحتى عالميا، ما يسهم في تطوير قطاع الصناعة السياحية الترفيهية والثقافية والاجتماعية ويجعل بلادنا دولة حضارية يطيب بها العيش والاستقرار. 

وتبلغ المساحة المبنية لمشاريع " ميدان ون" التي تفقدها صاحب السمو نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي اليوم والتي تقع في قلب مدينة دبي، مليونا ونصف المليون متر مربع في مختلف المناطق وتعتبر وجهة مفضلة للمستثمرين العالميين وفيها حاضنة للأعمال ثلاثية المراحل لدعم المشاريع الصغيرة والمتوسطة المحلية.

وسوف تضم " ميدان ون " بعد اكتمالها في العام 2020 حوالي 600 متجر و" هايبر ماركت " ومطاعم ومقاه ودار سينما فيها 21 شاشة عرض وبحيرة " كريستال " الممتدة على ثمانية كيلو مترات مربعة وشاطىء رملي وحديقة مائية ومواقع للتسلية والترفيه للعائلات ونافورة مائية راقصة ومساحة إضاءة مخصصة لعروض الليزر إلى جانب منحدر داخلي للتزلج بطول كيلو متر واحد> 

ناهيك عن الردهة السماوية المغطاة والقابلة للكشف على مساحة 100 متر مربع وما يزيد على 12 ألف موقف للسيارات وبلازا متعددة الأغراض تستوعب نحو ثلاثين ألف زائر ما يجعلها مثالية لاستضافة وإقامة العروض والألعاب والأنشطة الترفيهية والثقافية وغيرها إلى جانب برجين للضيافة في " ميدان ون " وبرج للمكاتب ومركز طبي عصري.

كما تفقد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم عدة نماذج من الشقق التي تنفذها " ميدان " ضمن مشروع " صفا "، حيث يتضمن المشروع بناء نحو 800 شقة متنوعة الأحجام والمساحات في بنايات متعددة الارتفاعات والتي من المتوقع الانتهاء من بنائها في العام القادم تزامنا مع استضافة الدولة لدبي إكسبو 2020 .

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج