نفي منع الحفلات الموسيقية داخل المطاعم في إمارة مكة

لاصحة لما يتم تداوله في مواقع التواصل الاجتماعي بأن الأمير #خالد_الفيصل وجه بمنع الحفلات الموسيقية داخل المطاعم
نفي منع الحفلات الموسيقية داخل المطاعم في إمارة مكة
جرى منع مطعم في نوفمبر 2017 لأسباب أخرى بحسب صحيفة سبق
الخميس, 24 يناير , 2019

أوضحت إمارة منطقة مكة المكرمة حقيقة القرار بإغلاق مطعم مشيرة إلى أنه لا صحة لما يتم تداوله في مواقع التواصل الاجتماعي بأن مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة الأمير خالد الفيصل، وجه بمنع الحفلات الموسيقية داخل المطاعم. وقالت في تغريدة لها على «تويتر» إن ما يتم تاوله كان توجيهاً سابقاً لأمير
المنطقة يخص أحد مطاعم جدة، وتم إغلاقه بناء على تجاوزات أخلاقية حدثت داخل المطعم واتُخذت الإجراءات القانونية حيال ذلك، مهيبة بالجميع عدم الانسياق وراء الأخبار المغلوطة والحرص على أخذ المعلومات من مصادرها الرسمية.

ونشر حساب الإمارة على تويتر أنه: لاصحة لما يتم تداوله في مواقع التواصل الاجتماعي بأن الأمير  خالد الفيصل وجه بمنع الحفلات الموسيقية داخل المطاعم .

يذكر أنه في آخر سنة 2017 منع الأمير خالد الفيصل إحضار الفرق الموسيقية المختلفة وأجهزة “الديجيه” و “الأورق” إلى المطاعم.

وتضمنت برقية موجهة من الأمير خالد الفيصل ـ  موجهة إلى محافظ جدة صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز رداً على البرقية التي رفعها سمو المحافظ، توجيه مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة بمنع مثل هذه المخالفات وعدم السماح بها مالم ترد توجيهات بذلك.

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج

أخبار ذات صلة