أشبه بالجنون.. شبان يحتفلون بليلة رأس السنة مع جثث في السعودية

احتفل 5 شبان ليلة رأس السنة بداخل مشرحة كلية الطب بجامعة الملك عبدالعزيز في جدة مع الجثث وسخروا منها بشكل غريب أشبه بالجنون
أشبه بالجنون.. شبان يحتفلون بليلة رأس السنة مع جثث في السعودية
بواسطة أريبيان بزنس
الأربعاء, 02 يناير , 2019

أظهر مقطع فيديو خمسة شبان وهم يرقصون وتصدر منهم عبارات مسيئة أثناء فتح أغطية جثث والسخرية منها داخل إحدى قاعات جامعة سعودية ليلة رأس السنة.

ووصف الدكتور شارع البقمي المتحدث باسم جامعة الملك عبدالعزيز في جدة، بحسب صحيفة "عكاظ" السعودية الحادثة بـ "غير المقبولة" وأكد أن اقتحام مراكز التدريب والعمل في الجامعة غير مسموح.

في حين وصفت الصحيفة الحادثة التي جرت داخل مشرحة كلية الطب بجامعة الملك عبدالعزيز بأنها أشبه بـ "تقليد غريب أقرب للجنون اعتاد عليه البعض، مثل مهرجان الرقص في مدغشقر الذي يقام كل سبع سنوات".

وقال "البقمي" إنه تم تشكيل لجنة للتحقيق في الواقعة بإشراف عميد كلية الطب الدكتور محمود الأحول، وعضوية مدير المستشفى الجامعي، وعدد من الوكلاء والمختصين، وتبين أن تصوير المقطع حدث ليل الإثنين الماضي، وأنه تم التوصل إلى مصور المقطع، واتضح أنه شاب مقيم من جنسية عربية يعمل في الشركة المتعاقدة للتشغيل والصيانة في المركز الطبي الجامعي.

وأكد أنه تم استدعاء المتهم، وخضع للتحقيق واعترف بفعلته بإحضار أربعة من أصدقائه من خارج الجامعة، وتم إثبات اعترافه بتمكين الأربعة (غير طلاب) من الدخول إلى الجامعة، مستغلاً مسماه الوظيفي كمشرف وفي حوزته مفاتيح المباني.

وأضاف أن ملف الواقعة تحت الاستكمال قبل إحالته إلى الجهات الأمنية.

وأظهر مقطع الفيديو الذي تداوله ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي مجموعة من الشبان داخل مشرحة كلية الطب في جامعة الملك عبدالعزيز في وقت متأخر من ليل الإثنين الماضي، وقالوا في المقطع إنهم قدموا إلى المشرحة بعد نزهة في منطقة الكورنيش للاحتفال مع الجثث. وبدا المشهد غريباً ومستهجناً، إذ كان الشبان الخمسة غير مبالين بتصرفهم، وصدرت منهم عبارات مسيئة أثناء فتح أغطية الجثث والسخرية منها، واستمر المشهد مدة دقيقتين قبل أن يغادر المتهمون الموقع.

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج

أخبار ذات صلة