الإمارات: أول يناير عطلة رأس السنة الميلادية للقطاعين الحكومي والخاص

على أن يستأنف الدوام الرسمي في اليوم التالي الأربعاء
الإمارات: أول يناير عطلة رأس السنة الميلادية للقطاعين الحكومي والخاص
بواسطة أريبيان بزنس
الخميس, 27 ديسمبر , 2018

تقرر تعطيل كافة الوزارات والجهات الاتحادية، يوم الثلاثاء الموافق 1 يناير 2019، بمناسبة رأس السنة الميلادية على أن يستأنف الدوام الرسمي في اليوم التالي "الأربعاء" وذلك بناء على قرار مجلس الوزراء الموقر.

جاء ذلك في تعميم أصدرته الهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية، بشأن عطلة الحكومة الاتحادية بمناسبة رأس السنة الميلادية، لسنة 2019.

كما أعلنت وزارة الموارد البشرية والتوطين أن يوم الثلاثاء الموافق أول يناير 2019 أجازة رسمية مدفوعة الاجر للعاملين في منشات ومؤسسات وشركات القطاع الخاص بمناسبة رأس السنة الميلادية، بحسب وكالة أنباء الإمارات.

جاء ذلك في تعميم أصدره معالي ناصر بن ثاني الهاملي وزير الموارد البشرية والتوطين تنفيذا لقرار صادر عن مجلس الوزراء في هذا الشأن.

وبهذه المناسبة رفعت الهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى مقام صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله" وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله" وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة وإخوانهم أصحاب السمو الشيوخ أعضاء المجلس الأعلى للاتحاد حكام الإمارات، سائلين الله العلي القدير أن يعيد المناسبة عليهم بموفور الصحة والعافية.

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج

أخبار ذات صلة