«سوق دوت كوم» يوفر أكثر من 600 فرصة عمل مع افتتاح مركز شحن جديد بدبي

افتتاح مركزٍ جديد لخدمات الشحن في دبي، يعد أحدث مثال على توسيع الشركة لاستثماراتها في الإمارات
«سوق دوت كوم» يوفر أكثر من 600 فرصة عمل مع افتتاح مركز شحن جديد بدبي
بواسطة أريبيان بزنس
الإثنين, 17 ديسمبر , 2018

أعلن موقع ’سوق دوت كوم‘، إحدى شركات ’أمازون‘، اليوم عن افتتاح مركزٍ جديد لخدمات الشحن في دبي. تبلغ مساحة المركز الجديد 23 ألف متر مربع، ويعد أحدث مثال على توسيع الشركة لاستثماراتها في الإمارات العربية المتحدة لتلبية احتياجات عملائها المتنامية في جميع أرجاء الشرق الأوسط.

ومن المقرر أن يقدم المركز الجديد العديد من المزايا للبائعين الإقليميين، بما في ذلك الآلاف من الشركات الصغيرة والمتوسطة التي تستعرض منتجاتها في ’سوق دوت كوم‘؛ حيث سيضمن لهم القدرة على الوصول إلى عملائهم بشكلٍ أسرع.

كما سيساعد المركز الجديد ’سوق دوت كوم‘ في تحقيق هدفه المتمثل في توفير باقة أوسع من الخيارات وخدمة محسّنة لعملائه، بحسب بيان نشره موقع مينا هيرالد.

وسوف تسهم هذه الخطوة في توفير أكثر من 600 فرصة عمل جديدة خلال السنة الأولى لافتتاح المركز، الذي يعدّ ثالث مراكز الشحن التابعة لسوق دوت كوم في الإمارات العربية المتحدة.

 وبالإضافة إلى المراكز الحالية، سيلعب مركز الشحن الجديد في دبي دوراً مهماً في مساعدة ’سوق دوت كوم‘ على مواكبة الطلب الحالي والمستقبلي في دولة الإمارات، والتي تشهد إقبالاً متنامياً من العملاء على شراء المنتجات عبر الموقع الإلكتروني.

وتسهم خدمات الطلبات المنفذة من قبل ’سوق دوت كوم‘ في تمكين البائعين من افتتاح متاجر لعلامة ’سوق‘ وشحن منتجاتهم مباشرة إلى العملاء، وتوفير خدمات وحلول متنوعة مثل الدفع النقدي عند التسليم، والتسليم في اليوم التالي، والتسليم أيام الجمعة (إلى المنازل).

ومن خلال هذه الخدمات، يمكن لموقع ’سوق دوت كوم‘ تقديم خدمات العملاء، وإدارة المرتجعات بالنيابة عن البائعين. كما سيختبر البائعون مرونة عالية في تحديد عدد المنتجات التي يرغبون بتنفيذ طلبياتها من قبل ’سوق دوت كوم‘، وتوسيع نطاقها بما يتناسب مع متطلبات أعمالهم.

ويتمتع جميع عملاء ’سوق دوت كوم‘ ومستخدمي التطبيق الخاص بالموقع بإمكانية الوصول بسهولة وراحة لأكثر من 8.4 مليون منتج عبر مئات الفئات.

كما سيختبرون تجربة آمنة عند إجراء الطلبات، فضلاً عن الاستفادة من حلول الدفع الإلكترونية المريحة، وخدمات الدفع النقدي عند التسليم، ودعم خدمة العملاء التي يقدّمها الموقع.

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج