حسين الجسمي أول فنان عربي يغني في الفاتيكان

المطرب الإماراتي حسين الجسمي يشارك في حفلة خيرية سنوية في الفاتيكان ليصبح أول مطرب خليجي وعربي يغني في حاضرة الفاتيكان معقل المسيحية في العالم
حسين الجسمي أول فنان عربي يغني في الفاتيكان
حسين الجسمي
بواسطة أريبيان بزنس
الثلاثاء, 11 ديسمبر , 2018

يشارك المغني الإماراتي حسين الجسمي مساء السبت المقبل في حفلة خيرية سنوية في الفاتيكان ليصبح أول مطرب خليجي وعربي يغني في حاضرة الفاتيكان معقل المذهب الكاثوليكي المسيحي في العالم.

وقال "الجسمي" في تغريدة عبر موقع تويتر "بالتسامح والتعايش السلمي في العالم نعزّز رؤية #زايد قيادة وشعب، ومنهاجي السعي في تطبيقها للتقارب بين الأديان والشعوب ويشرّفني تلبية دعوة الفاتيكان بالمشاركةكأوّل فنان عربي في حفل عيد الميلاد السنوي الخيري والذي يعود ريعه للاجئين في أربيل بالعراق وأوغندا".

ويشارك حسين الجسمي في الدورة الـ 26 من حفلة كونشيرتو دي نتالي Concerto di Natale الخيرية السنوية في الفاتيكان إلى جانب مجموعة كبيرة من النجوم العالميين. في هذه السهرة التي تحتضنها قاعة Paul VI Audience Hall، ترافق المغنين غراند أوركسترا بقيادة المايسترو ريناتو سيريو.

وسيتم تسجيل السهرة تمهيداً لعرضها ليلة عيد الميلاد عبر القناة الإيطالية الخامسة (Canale 5)، وعبر قنوات Mediaset في جميع أنحاء العالم.

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج

أخبار ذات صلة