نائب لبناني يطالب بـ"تطيير راس" الفنان راغب علامة بسبب أغنيته الجديدة

النائب حكمت ديب يطالب بـ"تطيير راس" الفنان راغب علامة... والأخير يرد
نائب لبناني يطالب بـ
الإثنين, 10 ديسمبر , 2018

نقل موقع تلفزيون الجديد إنتقاد النائب حكمت ديب الأغنية الأخيرة للفنان راغب علامة بعنوان "طار البلد"، وقال خلال مقابلة عبر الـ"او تي في": "هيدا لازم يطير راسو، شو يعني طار البلد؟ شو هل اللامسؤولية". 

وجاء رد من الصحافي جمال فياض، إذ قال في تغريدة: "حابب قول لسعادة النائب، مش بالكلام بترفع معنويات الناس، مش بالكلام تملك قلوب الناس! اشتغلوا وخفّفوا الدين أمّنوا الخدمات من ماء وكهرباء، ضعوا المسؤول المناسب في المكان المناسب، عاقبوا الفاسد! ساعتها بيطير البلد من الرفاهية وبيصير باللوج! نحنا بدنا مسؤول يرفع راسنا مش يطيّر راسنا!". 

أما الفنان راغب علامة فأعاد نشر تغريدة الصحافي جمال فياض مستنكرًا ما جاء على لسان ديب : "يا صديقي ما قاله هذا النائب يمثل أخلاقه. ثم أنني أعلم بأن فخامة الرئيس لا يقبل ان يكون عنده نواب يطلبون قطع رأسي لأنني غنيت وجع الناس وجرح الوطن خوفاً على وطني. لكن كلام أهل الحق جرح أهل الباطل. وتحية الى أصدقائي الشرفاء من التيار الوطني الحر".  وتضامن عدد من الإعلاميين والفنانيين مع السوبرستار راغب علامة، على خلفية ما حصل معه. كذلك، غرّد نجل علامة قائلاً: "هيدا النايب اللي هدد والدي لانه غنى الحقيقة اللي بالبلد.. حقيقة انهم محتلين مناصب ليقتلوا مستقبلنا... راغب علامة ما بخاف من واحد متلك.. راغب علامة طير البلد بالاغاني وانتو طيرتوها بالسرقة والكذب والفساد.. و جرب تقرب لوالدي لتشوف الشعب اللبناني شو رح يعمل فيك".

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج

أخبار ذات صلة