حجم الخط

- Aa +

الأربعاء 14 نوفمبر 2018 07:15 م

حجم الخط

- Aa +

الكويت تمدد العطلة الحكومية لعدم استقرار الأحوال الجوية

تمديد تعطيل كل الوزارات والدوائر والمؤسسات الحكومية والكليات والمدارس الحكومية والخاصة في الكويت، غداً الخميس، بسبب الأحوال الجوية

الكويت تمدد العطلة الحكومية لعدم استقرار الأحوال الجوية

قرّر مجلس الوزراء الكويتي، اليوم تمديد تعطيل كل الوزارات والدوائر والمؤسسات الحكومية والكليات والمدارس الحكومية والخاصة، غداً الخميس، بسبب الأحوال الجوية.

ويأتي قرار مجلس الوزراء كإجراء احترازي حفاظاً على سلامة المواطنين والمقيمين وذلك نظراً لهطول الأمطار بكميات كبيرة خلال الساعات القليلة الماضية في البلاد، وتوقع هيئات الأرصاد الجوية استمرار حالة عدم استقرار الأحوال الجوية.

وأشاد مجلس الوزراء بالمواطنين والمقيمين لما أبدوه من التزام بإرشادات الجهات الحكومية وتلفزيون الكويت. وكانت الكويت عطلت الدراسة مرتين الأسبوع الماضي، إثر الأحوال الجوية، بحسب صحيفة البيان.

وتسببت أمطار غزيرة تحولت إلى سيول في بعض المناطق، في وفاة وافد، فضلاً عن إلحاق أضرار بالممتلكات. وتعرضت الكويت، الأسبوع الماضي، لهطول أمطار غزيرة أدت لإغراق عدد من الشوارع والسيارات.

كما علق أشخاص في مياه الفيضانات الناجمة عن الأمطار قبل أن تنقذهم السلطات. وأعلن وزير الأشغال العامة الكويتي حسام الرومي، تقديم استقالته وتحمله المسؤولية الأدبية عن الأضرار الناجمة عن الأمطار.

وكانت الكويت قد عطلت الدراسة مرتين خلال الأسبوع الأخير، الأولى يوم الثلاثاء الماضي، والثانية الأحد، إثر الأحوال الجوية السيئة.