سعودية تنسى بطاقة صرافها وتفاجأ بسحب مبالغ كبيرة

امرأة سعودية تشتري في مول شهير بجدة مستلزمات نسائية وتنسى بطاقتها في الصراف فتصلها رسالتين على جوالها تفيدان بسحب 25 ألف ريال
سعودية تنسى بطاقة صرافها وتفاجأ بسحب مبالغ كبيرة
بواسطة أريبيان بزنس
الثلاثاء, 06 نوفمبر , 2018

فتحت السلطات السعودية بمحافظة جدة تحقيقاً في واقعة تعرض حساب بنكي خاص بمواطنة لعملية سحب مبلغ خمسة آلاف ريال (1335 دولار) ومشتريات بقيمة 20 ألف ريال (5339 دولار) بأحد المولات الشهيرة في جدة عقب فقدانها بطاقة الصراف بالمول.


وذكرت صحيفة "عاجل" السعودية، نقلاً عن مصادرها، إن شرطة السلامة في جدة، غرب المملكة، تلقت بلاغاً من مواطن أكد فيه أن خالته كانت لديهم في زيارة لمدينة جدة، وذهبت إلى محل نسائي معروف، يقع داخل مول شهير بجدة؛ وعقب شرائها بعض مستلزماتها النسائية، دفعت قيمة الشراء عبر بطاقة الصراف الآلي الخاصة بها؛ ونسيت بطاقتها لديهم بالمحل.

وأضاف المواطن في بلاغه أن خالته "سافرت في نفس اليوم إلى مدينة تبوك -شمال السعودية-، وحين وصولها لمنزلها فوجئت بوصول رسالتين على جوالها، الأولى أعلمَتْها بسحب مبلغ مالي قدرة خمسة آلاف ريال، وبعد لحظات قسيمة مشتريات بمبلغ 20 ألف ريال".

وتم إعداد محضر ضبط بالبلاغ من قبل الدوريات الأمنية، وتسليم المدعي والمحضر لمركز شرطة السلامة لاتخاذ اللازم حيال السرقة الإلكترونية.



اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج

أخبار ذات صلة