لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

السبت 3 نوفمبر 2018 05:45 م

حجم الخط

- Aa +

الإنشاءات البترولية الوطنية تفوز بعقد قيمته 231 مليون دولار في الكويت

العقد يتضمن قيام شركة الإنشاءات البترولية الوطنية بتنفيذ مشروع تركيب خطوط حاويات لنزع الملوحة في أربعة مراكز تجميع تديرها شركة نفط الكويت.

الإنشاءات البترولية الوطنية تفوز بعقد قيمته 231 مليون دولار في الكويت

أرست شركة نفط الكويت عقدا على شركة الإنشاءات البترولية الوطنية، إحدى الشركات التابعة للشركة القابضة العامة صناعات بقيمة 850 مليون درهم ما يعادل "231 مليون دولار أمريكي"، وذلك لتنفيذ مشروع تركيب خطوط حاويات "نزع الملوحة جديدة " في عدد من مراكز التجميع بهدف رفع مستوى جودة النفط الخام المستخرج من تلك المراكز والذي سيتم انجازه في غضون 39 شهرا.

وأوضح سعادة المهندس أحمد سالم الظاهري الرئيس التنفيذي لشركة الإنشاءات البترولية الوطنية أن العقد الذي فازت به الشركة يتضمن تركيب خطوط حاويات "نزع الملوحة جديدة " في أربعة مواقع سيتم تنفيذها وفق نظام الهندسة والتوريد والإنشاء.

وقال المهندس الظاهري إن توسع الشركة اقليميا وعالميا يعكس المستوى المتطور الذي وصلت إليه خدماتها ومنتجاتها لافتا إلى أن شركة الانشاءات البترولية تواصل يوما بعد يوم نيل ثقة المزيد من كبريات شركات النفط عالميا ومحليا، بحسب وكالة أنباء الإمارات.

واضاف إن ترسية هذا العقد على شركة الانشاءات البترولية يؤكد مجددا أنها أصبحت في طليعة الشركات العالمية العاملة في قطاع النفط والطاقة.

وأكد أن الإدارات المتخصصة وفرق العمل من ذوي الخبرة و التخصص في الشركة ستباشر العمل بما يتوافق مع متطلبات وتوقعات العميل بشكل كامل وبما يضمن الإنجاز في الموعد المحدد مع مراعاة أعلى درجات معايير الجودة والسلامة.

وأوضح أن الشركة تفخر بكوادرها الوطنية المؤهلة والمدربة و ذات الخبرات الفنية المتقدمة التي بفضلها تمكنت من زيادة حصتها في الأسواق المحلية والإقليمية والعالمية وتعزيز مستوى تنافسيتها.

تجدر الإشارة إلى أن شركة الإنشاءات البترولية الوطنية تعد من الشركات الكبرى في المنطقة في مجال الأعمال الإنشائية الخاصة بحقول النفط والغاز وتم إنشاؤها في العام 1973 من قبل حكومة أبوظبي التي تمتلك 70 في المائة منها عبر شركة صناعات أبوظبي و30 في المائة لشركة اتحاد المقاولين«CCC» وتمكنت الشركة من تكوين قاعدة صلبة من خلال تأسيس أكبر ساحة تصنيع في المنطقة وامتلاك أكبر أسطول بحري متخصص في مجال النفط والغاز في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.