ضابط في شرطة دبي يفوز بجائزة أفضل قيادي في المجال الرقمي

فاز العقيد الدكتور منصور ناصر الرزوقي، مدير مركز التكنولوجيا الافتراضية، بجائزة أفضل قيادي في المجال الرقمي على مستوى دول مجلس التعاون.
ضابط في شرطة دبي يفوز بجائزة أفضل قيادي في المجال الرقمي
بواسطة أريبيان بزنس
الأحد, 28 أكتوبر , 2018

فاز العقيد الدكتور منصور ناصر الرزوقي، مدير مركز التكنولوجيا الافتراضية، بجائزة أفضل قيادي في المجال الرقمي على مستوى دول مجلس التعاون.

جاء ذلك في حفل توزيع جوائز "الموارد البشرية في القطاع الحكومي لدول مجلس التعاون الخليجي" لعام 2018م والذي أقيم في فندق أبراج الاتحاد في مدينة أبو ظبي، على هامش فعاليات الدورة السادسة للقمة الحكومية للموارد البشرية التي تنظمها وزارة الموارد البشرية والتوطين، بحسب الصفحة الرسمية لشرطة دبي. 

وبحضور ومشاركة أكثر من 350 متخصصاً من مفكري الأعمال الأكثر تأثيراً في العالم ومقدمي الحلول وصناع القرار المحليين والدوليين في مجال الموارد البشرية من الحكومة ومنظمات القطاعين العام والخاص.

وذلك تحت سقف واحد لمشاركة قصص النجاح وأفضل اتجاهات الموارد البشرية والتكنولوجيا ومحتوى صناعة التحفيز الفكري.

وأهدى العقيد الدكتور منصور ناصر الرزوقي الجائزة إلى سعادة اللواء عبد الله خليفة المري، القائد العام لشرطة دبي، متقدماً بالشكر لسعادته تقديراً لدعمه جهود العاملين في شرطة دبي، وسعيه المستمر لتحفيز فرق العمل، والى جميع موظفي شرطة دبي، مشيراً الى أن هذا التكريم يعد تكريماً وتقديراً للجهود المبذولة في استخدام أحدث التقنيات وتطبيق أفضل الممارسات والتجارب العالمية في سبيل تنمية وتطوير الموارد البشرية.

ويذكر أن هذا التكريم جاء تقديرا للجهود المبذولة من قبل العقيد الدكتور منصور ناصر الرزوقي في تحقيق الريادة لشرطة دبي، من خلال قيادته لفريق العمل في تطوير أكثر من 40 مشروعا باستخدام التطبيقات والتقنيات الافتراضية، والحصول على (63) جائرة منذ عام 2015م، منها (17) جائزة محلية و(46) جائزة عالمية منها: الجائزة الذهبية العالمية للتميّز من الاتحاد الدولي للعلاقات العامة (IPRA)، وجائزة التميز في الممارسة من قبل جمعية تنمية المواهب الأمريكية (ATD)، وجائزة المنظمة الدولية لقادة الشرطة (IACP)، وجائزة أفضل مركز للمحاكاة دوليا، وجائزة الاتحاد الدولي لمنظمات التدريب والتنمية (IFTDO)، وجائزة اديسون العالمية، وجائزة التميز البريطانية، وجائزة رواد التكنولوجيا الرقمية .

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج

أخبار ذات صلة