بالفيديو.. إغلاق الطريق المؤدي إلى جبل جيس برأس الخيمة بسبب السيول

دعت الشرطة السائقين إلى التأني والحذر أثناء القيادة خلال سقوط الأمطار، والابتعاد عن الأودية لسلامة الجميع.
بالفيديو.. إغلاق الطريق المؤدي إلى جبل جيس برأس الخيمة بسبب السيول
بواسطة أريبيان بزنس
الأحد, 28 أكتوبر , 2018

أعلنت القيادة العامة لشرطة رأس الخيمة اليوم إغلاق الطريق المؤدي إلى جبل جيس وذلك بسبب سقوط الأمطار الغزيرة وجريان الأودية وتغير الطقس.

ودعت الشرطة السائقين إلى التأني والحذر أثناء القيادة خلال سقوط الأمطار، والابتعاد عن الأودية لسلامة الجميع.

وأغلقت شرطة رأس الخيمة الطريق المؤدي إلى جبل جيس بسبب سقوط الأمطار الغزيرة وجريان الأودية وسقوط الصخور وتغير الطقس، وفقا لصحيفة البيان.

حذرت وزارة الداخلية من ثمانية مخاطر، عند سقوط الأمطار وجريان السيول، داعية أفراد الجمهور إلى الالتزام بإرشادات السلامة والتحذيرات الصادرة من الجهات المعنية حفاظا على سلامتهم وأرواحهم. وتضمنت تحذيرات وزارة الداخلية، الوقوف في مجرى السيل أو عبوره، الاقتراب من مجارى الأودية والسيول خشية انهيار حوافها، المجازفة بقيادة المركبة في مجرى السيل، والانتباه من أن تدفق مياه الأمطار قد تسبب في غمر الطرق والجسور.

كما حذرت من خطورة ترك الأطفال بمفردهم أو للعب في مناطق تجمعات المياه والسيول، والانتباه إلى عدم النظر إلى مجرى السيل إذ من شأن ذلك ان يصيب الشخص بالدوار ما يؤدي إلى سقوطه، وكذا ضرورة الحذر من الأمطار الغزيرة وجريان قد يؤثران في ميلان الطرق ويسببان الانجراف، داعية الافراد إلى الالتزام بإرشادات السلامة وسلوك الطرق الأكثر أمانا.

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج

أخبار ذات صلة