لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

الأثنين 15 أكتوبر 2018 06:45 م

حجم الخط

- Aa +

اقتصادية دبي تحذر من مسابقات غير مرخصة لتمويل المشروعات

توخي الحذر من فعاليات ومسابقات تمويل المشاريع المضللة وغير المرخصة، والتي يتم الاعلان عنها في مؤتمرات أو وسائل التواصل الاجتماعي.

اقتصادية دبي تحذر من مسابقات غير مرخصة لتمويل المشروعات
محمد علي راشد لوتاه، المدير التنفيذي لقطاع الرقابة التجارية

دعا قطاع الرقابة التجارية وحماية المستهلك في دائرة التنمية الاقتصادية بدبي، التجار وأصحاب الأفكار إلى توخي الحذر من فعاليات ومسابقات تمويل المشاريع المضللة وغير المرخصة، والتي يتم الاعلان عنها في مؤتمرات أو وسائل التواصل الاجتماعي.

حيث يقوم منظمو المسابقة بالطلب من أصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة دفع مبالغ نظير المشاركة بأفكار مشاريعهم التي يرغبون بتمويلها حيث أن دفع المبلغ شرط أساسي للمشاركة في المسابقة التمويلية التي تزعم بتمويل صاحب أفضل فكرة بمبلغ مالي كبير. 

ووفقا لوكالة أنباء الإمارات، تدعو اقتصادية دبي إلى التأكد من مصداقيتها عبر التواصل مع مركز الاتصال الخاص بها 600545555.

و قال محمد علي راشد لوتاه، المدير التنفيذي لقطاع الرقابة التجارية وحماية المستهلك في دائرة التنمية الاقتصادية في دبي: "تسعى اقتصادية دبي إلى حماية قطاع الأعمال والتأكد من عدم وجود تجاوزات من قبل أصحاب المنشآت التجارية، وبالتالي تعزيز الشفافية في السوق.

وأضاف لوتاه: "يقوم فريق العمل على متابعة كافة الفعاليات والعروض الترويجية التي تقام على مستوى إمارة دبي، وكذك التأكد من تطابق أجندة الفعالية مع التصريح الصادر من اقتصادية دبي، وعدم وجود أي تجاوزات كما يقوم قسم التفتيش الالكتروني بمتابعة العروض الترويجية عبر المواقع الالكترونية وصفحات التواصل الاجتماعي للتأكد من توافق الفعاليات مع قانون حماية المستهلك في إمارة دبي ودولة الامارات بشكل عام".