وزارة العمل السعودية توضح قصة #رجل_يضرب_فتاه_بلا_رحمه

السلطات السعودية تعقب على مقطع الفيديو الذي أشعل تويتر تحت عنوان #رجل_يضرب_فتاه_بلا_رحمه ويظهر رجلاً يعتدي بمطرقة على فتاة تقود سيارة وسط الشارع
وزارة العمل السعودية توضح قصة #رجل_يضرب_فتاه_بلا_رحمه
بواسطة أريبيان بزنس
الثلاثاء, 09 أكتوبر , 2018

عقبت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية السعودية مساء أمس الإثنين على مقطع الفيديو الذي تم تداوله بشكل واسع على منصات التواصل الاجتماعي تحت عنوان #رجل_يضرب_فتاه_بلا_رحمه ويظهر رجلاً يعتدي على فتاة تقود سيارة وسط الشارع.

وقالت وزارة العمل في تغريدة عبر موقع تويتر "إشارة إلى ما تم تداوله حول تعنيف شخص لفتاة في الشارع مستخدما آلة حادة، توضح الوزارة، بأن الحالة قديمة وتم مباشرتها في حينه من قبل وحدة الحماية الاجتماعية بالرياض، وتم على أثر ذلك إحالة المُعنف إلى النيابة العامة، والأبناء يتمتعون بصحة جيدة، ويتم متابعة حالتهم".

وكان الفيديو الذي تم التقاطه في أحد شوارع الرياض أثار ذعر العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي حيث يظهر الرجل وهو يقوم بضرب امرأة بمطرقة وهي تقود سيارة كما يظهر طفلاً يتلقى ضربة موجعة على رأسه وكل ذلك في شارع في وضح النهار.

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج