لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

الأثنين 8 أكتوبر 2018 04:00 م

حجم الخط

- Aa +

وفاة الممثلة السورية دينا هارون عن 44 عاماً

توفيت الممثلة السورية دينا هارون في مستشفى الأسد الجامعي بعد معاناة مع مرض تضاربت الروايات بشأنه مؤخراً

وفاة الممثلة السورية دينا هارون عن 44 عاماً
دينا هارون

توفيت الممثلة السورية دينا هارون، اليوم الإثنين، في العاصمة السورية دمشق، بعد معاناة مع مرض تضاربت الروايات بشأنه مؤخراً.

ونعى عدد من الفنانين والمخرجين السوريين زميلتهم الفنانة دينا هاورن، التي توفيت اليوم في مستشفى الأسد الجامعي بدمشق.

ونشرت زميلتها الفنانة جيني إسبر على تطبيق إنستغرام صورة للراحلة وعلقت عليها بكلمات من القلب قالت فيها "يا دينا الطيبة يا دينا المحبة يا دينا الحلوة بكل شي. رحتي بكير دندونة كان عندك لسا كتير أحلام". وأضافت "يا دندون ان شالله رحتي لمكان أحسن مِن هون لمكان كلو حب.. رفيقتي الغالية رح اشتقلك ما عم صدق اني عّم اكتبلك هالكلام ...الله يرحمك".

وكانت دينا هارون (44 عاماً) قد أجرت عملية جراحية تكللت بالنجاح، وخرجت بعدها من العناية المشددة، قبل أن تعود إليها مجدداً؛ بعد عجزها عن التنفس لإصابتها ببعض الإنتانات في رئتيها، وفق مصادر محلية.

وسبق أن نشرت شقيقتها الفنانة تولاي هارون، توضيحاً حول حقيقة مرض دينا، الذي دخلت على إثره العناية المشددة، موضحة أن دينا عانت من مشاكل تنفسية في صدرها ومشكلة في الأمعاء.

يذكر أن دينا هارون لديها طفل عمره لا يتعدى ثلاث سنوات، وبدأت مسيرتها الفنية في العام 2000 من خلال مسلسل "مرايا"، وقدمت خلال مسيرتها عشرات الأعمال الدرامية من بينها: أشواك ناعمة" و"أسياد المال" و"أحلامنا المؤجلة"، ليكون عملها الأخير في العام 2014 مع مسلسل "الحب كله".