مصرع مدير سعودي حاول فض خلاف بين عمالة أجنبية

لقي مدير فرع الشركة السعودية للكهرباء في جزيرة فرسان مصرعه ومعه أحد المتعاقدين الباكستانيين على يد وافد فلبيني بعد أن حاول المدير فض نزاع بين الوافدين الأجنبيين
مصرع مدير سعودي حاول فض خلاف بين عمالة أجنبية
بواسطة أريبيان بزنس
الخميس, 27 سبتمبر , 2018

شهدت محافظة فرسان التابعة لمنطقة جازان جنوب غرب السعودية، صباح أمس الأربعاء، جريمة قتل راح ضحيتها مدير فرع الشركة السعودية للكهرباء أحمد نسيب وعامل آسيوي على يد جان من جنسية آسيوية فيما أثارت الحادثة الجدل حول أهمية حماية المنشآت وضرورة تأمينها والحد من تسلل الأسلحة بما فيها الأسلحة البيضاء داخل أروقتها.

وقال مصدر لصحيفة "الوطن" السعودية إن "خلافاً نشب بين عاملين آسيويين أدى إلى هروب أحدهما ووصوله إلى مكتب مدير الشركة للاستنجاد به، إلا أن العامل الآخر سدد طعنات غادرة إلى مدير شركة كهرباء فرسان، وإلى خصمه العامل الآسيوي (باكستاني)، قبل أن يلقى حتفه بمسرح الجريمة".

وأضاف المصدر أن "الجهات الأمنية وفرق الهلال الأحمر باشرت الحادثة، وفتحت تحقيقاً حيال الحادثة"، في حين أكد مدير كهرباء جازان علي آل عطيف أكد أن الحادثة تعود لخلاف بين عمالة المقاول، ولم يكن مدير المكتب طرفاً في الخلاف.

ونعت الشركة السعودية للكهرباء، التي تديرها الدولة، في بيان وفاة أحد منسوبيها، وعامل تابع لأحد المقاولين بفرسان في الحادث، وقالت إنها تتابع سير التحقيقات، وتتعاون مع الجهات المختصة في هذا الشأن، مضيفة أن التحقيقات ستكشف أسباب الحادث المؤسف، مقدمة لأسرتي الموظف والعامل خالص العزاء.

وقال "آل عطيف" لصحيفة "سبق" إن القاتل (فلبيني) أصيب بسبب مقاومته ونُقل للمستشفى ولا نعلم مصيره حتى الآن. وأكد "آل عطيف"، في وقت متأخر من مساء أمس الأربعاء أنه متوجه لفرسان للوقوف على الحادثة في رحلة العبارة القادمة.


اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج

أخبار ذات صلة