لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

الأثنين 24 سبتمبر 2018 05:45 م

حجم الخط

- Aa +

«دي إتش أل إكسبرس» ترفع أسعار الشحنات 4.9٪ في الإمارات مطلع 2019

أعلنت دي إتش أل إكسبرس، اليوم الإثنين، عن الزيادة السنوية لأسعارها في دولة الإمارات بمعدّل 4.9٪ للشحنات، اعتباراً من 1 يناير 2019.

 «دي إتش أل إكسبرس» ترفع أسعار الشحنات 4.9٪ في الإمارات مطلع 2019

أعلنت "دي إتش أل إكسبرس"، الشركة العالمية في مجال خدمات الشحن السريعة، اليوم الإثنين، عن الزيادة السنوية لأسعارها في دولة الإمارات العربية المتحدة بمعدّل 4.9٪ للشحنات، اعتباراً من 1 يناير (كانون الثاني) 2019.

ووفقاً لبيان صحافي عن موقع 24 قال مدير "دي إتش أل إكسبرس" في دولة الإمارات جيف والش: "لقد استثمرت دي إتش إل إكسبرس بقوة في شبكتنا الدولية لتلبية أعلى التوقعات وتقديم خدمة أفضل لعملائنا على مستوى العالم، هدفنا هو التحسين المستمر في جودة الخدمة لتلبية احتياجات عملائنا بشكل متزايد، هذا التعديل السنوي في الأسعار يتيح لنا تعزيز بنيتنا التحتية، وضمان أفضل الحلول للعملاء باستخدام تقنيات مبتكرة وإجراءات تسليم فردية، في الأسابيع والأشهر القليلة الماضية بالتحديد، ركزنا على الاستثمار في توسّعات المحطات والبوابات الجديدة في العديد من الأسواق، وبالتالي عززنا قدراتنا في عمليات معالجة الشحنات في الساعة وخفضنا مدة الترانزيت".

وأضاف والش: "نحن نعمل باستمرار على تعزيز أسطولنا الجوي العامل في المنطقة وعبر القارات، ونفتح مرافق جديدة مع تقنيات للفرز الآلي ونطرح حلول خدمة مبتكرة للتجارة الإلكترونية لعملائنا حول العالم، علاوة على ذلك، ستواصل دبي إتش أل بذل كل ما في وسعها لضمان أعلى معايير الأمن والاستدامة لتوافق متطلبات عملائنا وشركائنا وسلطات النقل".

وتقوم شركة "دي إتش أل إكسبرس" بتعديل أسعارها سنوياً، آخذة بعين الاعتبار التضخم وديناميكيات العملة وغيرها من التكاليف المتزايدة كالنفقات المتعلقة بالامتثال لقوانين الأمان المعززة في أكثر من 220 بلداً ومنطقة تخدمها، وستختلف تعديلات الأسعار من بلد إلى آخر، وفقاً للظروف المحلية، وسيتم تطبيقها على جميع العملاء.