لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

الأثنين 24 سبتمبر 2018 03:00 م

حجم الخط

- Aa +

«إربانكلوب» أشهر التطبيقات الرقمية في الهند يمدد خدماته إلى دبي

أطلق إربانكلوب منصة تقنية جديد كليًا في دبي، لتقدم مجموعة من الخدمات المنزلية الشاملة للمقيمين في دبي وللزوار القادمين من مختلف أنحاء العالم.

«إربانكلوب» أشهر التطبيقات الرقمية في الهند يمدد خدماته إلى دبي

أطلق "إربانكلوب"، أحد أشهر التطبيقات الرقمية في الهند، منصة تقنية جديد كليًا في دبي، لتقدم مجموعة من الخدمات المنزلية الشاملة للمقيمين في دبي وللزوار القادمين من مختلف أنحاء العالم.

واستقطب "إربانكلوب" أكثر من 5 ملايين مستخدم منذ تأسيسه عام 2014 في الهند، بفضل شبكته المميزة والتي تضم نخبة من المدربين المختصين والذين تجاوزت أعدادهم حاجز 50 ألف مدرب لتقديم خدمات اللياقة البدنية وبطريقة إحترافية في المنزل، فضلًا عن الخدمات منزلية المختلفة إبتداءً من خدمات صالونات العناية والتجميل المرخصة وإنتهاء بأعمال الصيانة وتصليح الأجهزة الإلكترونية المستخدمة في المنزل، وأعمال السباكة وغيرها الكثير، وفق بيان وصل أريبيان بزنس.

 تتسع رقعة خدمات التطبيق لتوفر لعملائها خادمات المنزل والأيدي العاملة ووشات مختصة في أعمال الصيانة فضلًا عن تأمين ورشات النظافة ونقل الأثاث وحزم الأمتعة وغيرها الكثير من الخدمات والمتطلبات.

يدير التطبيق حاليًا أكثر من 300 ألف طلب شهريًا في مختلف الأقاليم الهندية ومنها مدن ذات تعداد سكاني هائل مثل دلهي، بونيه، ومومباي.

وقد أضحى تطبيق "إربانكلوب" من أكثر المنصات الإلكترونية شعبية ونال ثقة كبيرة لدى كبار الشخصيات وأصحاب الأعمال وبين موردي خدمات الأعمال المنزلية، وبسبب تحقيقه ريادة في مجال الخدمات الإلكترونية أقبل العديد من رجال الأعمال لدعمه ومنهم راتان نافال تاتا، المستثمر الهندي الشهير، ورئيس مجلس إدارة مجموعة "تاتا".

وسوف يضم التطبيق في دبي أكثر من 40 شركة مختصة بالصيانة المنزلية وأعمال التصليح والنقل عبر مختلف أنحاء الإمارة.

ولا تقتصر مهمة "إربانكلوب" على توفر الخدمات المنزلية الشاملة في دبي فحسب، بل إنه يضم في بياناته نخبة من الشركات المرخصة والمميزة بسجلاتها وكفاءتها، لتقدم للعملاء خدمات بمعايير عالية بمختلف المجالات.

وتقدم "إربانكلوب" مبلغ ضمان وقدره 1000 درهم إماراتي لزبائنها في دبي، في خطوة تؤكد إلتزامها تجاههم وضمانًا لعدم تعرضهم لأضرار مثلًا أضرار قد تلحق بالأثاث أثناء التنظيف، علمًا أن التطبيق يضم شركات ذات خبرات طويلة مما يؤكد أن نسبة وقوع الخطأ تكاد أن تكون معدومة.

وتتيح " إربانكلوب" لعملائها ثلاثة خيارات للدفع فيمكنهم الدفع مسبقاً من خلال برنامج الدفع الأمن عبر الإنترنت أو الدفع نقداً عند انجاز الخدمة المطلوبة، أو حتى بعد انتهاء الخدمة من خلال خيار 'إدفع لاحقاً'، كما أن كافة الخدمات تتوفر بأسعار مقبولة، إذ يمكن الحصول على خدمة أعمال التنظيف المنزلي مثلاً ابتداءً من 30 درهم في الساعة شاملة ضريبة القيمة المضافة.

وشهد التطبيق منذ إطلاقه في دبي تحميل آلاف المرات، مع توقعات بإزيادة هذه النسبة بمقدار 100% شهريًا.

وترغب الشركة إلى توسيع خدماتها لتضم شبكة هائلة من خبراء التجميل ومدربي اللياقة البدنية وخادمات مرخصات ويتمتعن بسنوات طويلة في مجال التربية والتنظيف والقيام بالأعمال المنزلية.

وبهذه المناسبة صرح هاركيرات سينغ سودي، مدير الأعمال التجارية في إربانكلوب بدبي: "شهد التطبيق منذ إطلاقه الأول في الهند نجاحًا منقطع النظير وحظي بشعبية متزايدة وأضحى أحد أهم التطبيقات الإلكترونية التي تقدم مجموعة مميزة من الأعمال المنزلية المختلفة، وبعد سنوات تكللت بالنجاح قررنا توسيع التطبيق ليشمل مناطق أخرى، وها نحن اليوم نحمل خبراتنا وأعمالنا لنقدمها لعملائنا في دبي ولنعزز تجربة الرفاهية التي تتمتع بها دبي في مختلف النواحي".

وأضاف بالقول: "ليس من المهم أن تدير منصة وشركة ما ولكن العامل الأهم أن تنال ثقة العملاء ورضائهم وللوصول إلى ذلك لابد أن تتميز عن بقية الشركات، لذا نحرص دائمًا على تقديم خدمات ذات معاير عالمية وبطريقة سهلة ومريحة للغاية وبأسعار مدروسة، وهذا ما يميز "إربانكلوب" عن الشركات الأخرى المنافسة في هذا القطاع".

يعود تصميم وابتكار تطبيق "إربانكلوب" إلى راغاف تشاندرا وهو من أهم مشاهير الهند في مجال برمجة وابتكار التطبيقات الرقمية وتطوير سبل استخدام مواقع التواصل الاجتماعي.

يشغل راغاف منصب الرئيس التنفيذي ل "إربانكلوب" اليوم. تخرج تشاندرا من جامعة كالفورنيا بدرجة هندسة الحاسوب وعمل في المقر الرئيسي لموقع التواصل الاجتماعي "تويتر" لعدة سنوات قبل اتخاذه القرار بالعودة إلى الهند والبدء بمشروعه الخاص لريادة الأعمال. اعتبرته مجلة فوربس الهند أهم العقول الرائدة تحت عمر ال30.