شاهد: والدة ميغان تنضم لاحتفال ابنتها والأمير هاري في فيديو «القبلة المحرج»

انضمت والدة ميغان ماركل إلى ابنتها وزوجها الأمير هاري في احتفال لإطلاق كتاب وصفات طهي، فيما تعرض الأمير هاري لموقف محرج وغريب في نفس الوقت
شاهد: والدة ميغان تنضم لاحتفال ابنتها والأمير هاري في فيديو «القبلة المحرج»
بواسطة أريبيان بزنس
الجمعة, 21 سبتمبر , 2018

انضمت والدة ميغان ماركل دوقة ساسكس إلى ابنتها وزوجها الأمير هاري، الذي تعرض لموقف محرج وغريب، يوم أمس الخميس في احتفال لإطلاق كتاب وصفات طهي تستخدم عائداته في مساعدة مشروع خيري للطهي.

وحلت دوريا راغلاند والدة الدوقة ضيفا مفاجئا على الاحتفال بإطلاق كتاب الطهي الذي سيجمع أموالا للمشروع الذي دشنه الصيف الماضي الناجون من الحريق الذي راح ضحيته 71 شخصا بعد أن التهم المبنى السكني المؤلف من 24 طابقا في غرب لندن، وفقا لموقع يورو نيوز.

فيما تعرض الأمير هاري لموقف محرج وغريب في نفس الوقت، خلال تواجده مع زوجته ميغان ماركل، في حدث إطلاق كتاب خاص بالطبخ في قصر كنسينغتون في العاصمة البريطانية لندن.

وقال موقع "هوليوود لايف" إن الأمير هاري أحرج بسبب امرأة محجبة كانت ترتدي لباسا طويلا أسودا وتضع حجابا على رأسها، مشيرا إلى أن هذه السيدة هي زهيرة غاسوالا، رئيسة جمعية "Hubb Community Kitchen" بحسب سكاي نيوز عربية.

وأظهر مقطع فيديو، جرى تداوله على نطاق واسع، لحظة تقدّم الأمير هاري لإلقاء التحية على غاسوالا، حيث كانت زوجته تقدّمها إليه. وحين أراد الأمير تقبيل المرأة على خدها في إشارة منه إلى أنه سعيد بمعرفتها، كما هو متعارف عليه في الغرب، تراجعت غاسوالا إلى الوراء، ومدّت له يدها متردّدة، إلا أنه أصر على ذلك، الأمر الذي جعله "يقبّل الهواء" 3 مرات في لقطة مثيرة.

وقال معلّقون على موقع تويتر إن الأمير هاري كان يدرك أنه لا يتوجب عليه مصافحة أو تقبيل المرأة المسلمة، الأمر الذي جعله "يتظاهر" بتقبيلها عن بعد بشكل طريف.

وأبلغت ميغان أصحاب المشروع خلال مأدبة غداء في قصر كينزنغتون "على المستوى الشخصي، أشعر بالفخر لأنني أعيش في مدينة بها هذا القدر من التنوع. إنه لأمر مذهل".

وقالت وسائل إعلام بريطانية إنه من غير المألوف أن يشارك أفراد الأسرة في المناسبات الملكية الرسمية وإن راغلاند، التي لم تُشاهد علنا مع ابنتها منذ حفل زفافها للأمير هاري، قالت للضيوف لدى وصولها "مرحباً، أنا والدة ميغ".

وسوف يستخدم كتاب الطهي الذي يحمل عنوان "معا: كتاب طهي لمجتمعنا" ويضم 50 وصفة لوجبات وضعها عدد متنوع من مستخدمي المطبخ العام في "مركز المنار للتراث الإسلامي"، في توسيع المشروع والسماح بفتح أبوابه طوال أيام الأسبوع.

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج