افتتاح أول سوق عالمي للمواد الغذائية بأسعار مخفضة في دبي

أول سوق أوت ليت لبيع السلع الغذائية للمواطنين والمقيمين وبأسعار رخيصة وذلك في منطقة ند الحمر بدبي.
افتتاح أول سوق عالمي للمواد الغذائية بأسعار مخفضة في دبي
بواسطة أريبيان بزنس
الأربعاء, 19 سبتمبر , 2018

 افتتحت مؤسسة خليفة الإنسانية في منطقة ند الحمر بدبي بالتعاون مع جمعية أبوظبي التعاونية أول سوق "أوت ليت" لبيع السلع الغذائية للمواطنين والمقيمين "بإستثناء الأرز والطحين للمواطنين فقط" وبأسعار رخيصة وذلك في منطقة ند الحمر بدبي.

يأتي ذلك في إطار حرص مؤسسة خليفة الإنسانية على توزيع مراكز بيع السلع الغذائية في المناطق الشمالية وفقا لخريطة جغرافية مدروسة تسهيلا للمواطنين لشراء السلع بحيث لا تكون المراكز بعيدة عن أماكن سكنهم.

إفتتح السوق سعادة محمد حاجي الخوري المدير العام لمؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية وبيجوي توماس المدير التنفيذي لعمليات جمعية أبوظبي التعاونية وسبار الإمارات بحضور عدد من المسؤولين والمشرفين على مراكز بيع السلع المدعمة في المناطق الشمالية، وفقا لوكالة أنباء الإمارات.

وقال الخوري أن "الأوت ليت" تعد فكرة رائدة لعرض البضائع ولمواجهة غلاء الاسعار وتلقى اقبالا واسعا في دول العالم وبدأت تنتشر في عالمنا العربي وتقدم كافة المنتجات بأسعار رخيصة.

وأضاف أن المبادرة تهدف إلى توفير السلع الغذائية الأساسية للمواطنين والمقيمين بأسعار مدعمة وذلك من خلال بيعها بأسعار مخفضة عن السوق تصل في بعض المنتجات إلى نحو 25 بالمائه أقل من السعر الأصلي للمنتج في الأسواق المحلية.

وأوضح أن المبادرة عند بدايتها كان المواطنون يستفيدون من مادة واحدة هي الأرز ليصبح اليوم عدد المواد التي توفرها المؤسسة أكثر من 63 مادة أساسية نتيجة الشراكات الاستراتيجية التي قامت بها المؤسسة مع الشركات والمؤسسات والمصانع الوطنية لدعم المنتج الوطني وعجلة الاقتصاد بالدولة كما عملت المؤسسة على أن تشمل هذه المبادرة كافة المواطنين والأشقاء المقيمين على هذه الأرض الطبية.

يذكر أن مجموعة لاندمارك أطلقت في فبراير الماضي علامة فيفا -VIVA -  من خلال افتتاح 4 متاجر، وأعلنت رينوكا جاغتياني الرئيس التنفيذي ورئيس مجلس الإدارة إن المجموعة اقتنصت الفرصة لتستجيب للطلب بتقديم قيمة قوية لزبائنها من خلال أول علامة تجارية للأغذية بأسعار مخفضة.

وتقول المجموعة إنها ستقدم منتجات خاصة بها بحسومات لا تقل عن 30 % وتعد العلامة بتقديم تسوق أرخص وأفضل وطازج أكثر من غيره للزبائن.

وأطلق متجر فيفا في الشارقة في منطقة الناصرية في جراند أفنيو بحضور سلطان بن هده السويدي رئيس دائرة التنمية الاقتصادية بالشارقة ، فيما تزامن مع ذلك إطلاق متاجر أخرى في كل من عجمان ودبي والشارقة.

كما سيتبع ذلك إطلاق 11 متجرا جديدا بعلامة فيفا التي ستقدم قرابة 1200 منتجا تشمل كل متطلبات التسوق الطعام.

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج