لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

الثلاثاء 18 سبتمبر 2018 07:00 ص

حجم الخط

- Aa +

دبي: السجن لفتاة بريطانية ضربت مدير بشركة أي بي إم

قضت محكمة في دبي، بسجن فتاة ورجل بريطانيين 3 أشهر عقب إدانتهما بالاعتداء على مدير سويدي بشركة أي بي إم

دبي: السجن لفتاة بريطانية ضربت مدير بشركة أي بي إم
أسا هنشنسون كانت تعمل بشركة نقل في دبي وق الحادث

قضت محكمة في دبي، بسجن فتاة ورجل بريطانيين 3 أشهر عقب إدانتهما بالاعتداء على مدير سويدي بشركة أي بي إم وإلحاق أذى دائم بجسده.

وكانت صحف بريطانية قد زعمت أن البريطانية تواجه السجن لمجرد وجودها وهي تلتقط صور الشجار لكن كاميرات المراقبة وشهادة حارس أمني كشفت تفاصيل تورطها يوم 26 مايو العام الماضي، وضلوعها في الشجار ولفتت صحيفة ناشونال أن الفتاة كانت بصحبة ثلاثة رجال وامرأة هاجموا مديرا في شركة أي بي إم بعد السخرية منه حين غفى نائما لدقائق وبدأ الشجار حين قاموا بتصويره ثم صفعه، ولم توجه تهم للرجال الثلاثة الباقين.

واستمعت المحكمة إلى مجريات الحادثة  وكيف غفا الضحية على أريكة في مطعم وهو ينتظر زوجته  في مركز دبي المالي، فاقتربت المجموعة منه والقطوا صورة له ووقفت امرأة بجانبه فيها، ثم أيقظوه بصفعة على وجه وهم يضحكون، وقام باللحاق بهم مهددا بتقديم شكوى للشرطة ثم هاجمته المرأة والفتاة وتعرض لخدش من ذلك بعد أن أخذوا نظارته وبدؤوا بضربه وأقعوه أرضا ثم قاموا بركله.

وأفاد حارس أمن في شهادته أمام المحكمة أنه شاهد المجموعة تلتقط صور الرجل النائم قبل أن تبدأ المشكلة ويشرعون بضربه حتى أدموا وجهه فيما حاول أحدهم خنفقه، وأظهر تقرير طبي أن الرجل أصيب بكسر في الأنف وأصابع في يديه وقدمه مع عجز بسيط في أنفه.