رئيس الإمارات يمنح السفير المصري وسام الاستقلال من الطبقة الأولى

قلد سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية و التعاون الدولي، السفير المصري الوسام في أبوظبي اليوم.
رئيس الإمارات يمنح السفير المصري وسام الاستقلال من الطبقة الأولى
بواسطة أريبيان بزنس
الثلاثاء, 11 سبتمبر , 2018

منح صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة سعادة وائل السيد محمد جاد سفير جمهورية مصر العربية لدى الدولة وسام الاستقلال من الطبقة الأولى.

يأتي منح السفير المصري الوسام تقديرا للجهود التي بذلها خلال فترة عمله في الدولة ما أسهم في تطوير وتعزيز العلاقات بين البلدين الشقيقين في العديد من المجالات.

ووفقا لوكالة أنباء الإمارات، قد قلد سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية و التعاون الدولي، السفير المصري الوسام خلال استقباله له بمكتب سموه بديوان عام الوزارة في أبوظبي اليوم.

‏ ‎ وأعرب سموه عن أمنياته للسفير بالتوفيق و النجاح، وأثنى على دوره في تعزيز العلاقات الثنائية بين دولة الإمارات وجمهورية مصر العربية في المجالات كافة.

‏من جانبه.. أعرب سعادة وائل السيد محمد جاد سفير جمهورية مصر العربية لدى الدولة عن بالغ تقديره و شكره لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة وأشاد بالسياسة الحكيمة لسموه و الدور البارز الذي يلعبه إقليميا ودوليا.

وتوجه بالشكر لجميع الجهات الحكومية في الدولة على ما وجده من تعاون ما كان له الأثر الإيجابي في نجاح مهمته في تعزيز العلاقات بين البلدين.

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج

أخبار ذات صلة