حجم الخط

- Aa +

الأثنين 17 فبراير 2020 12:30 م

حجم الخط

- Aa +

العلامة الجديدة الإماراتية دبي انيرجي درنك في معرض جلفود

دبي انيرجي درنك، العلامة التجارية الإماراتية، تشارك في معرض جلفود 2020

العلامة الجديدة الإماراتية  دبي انيرجي درنك في معرض جلفود
من اليسار الى اليمين : محمد عواضة المدير التنفيذي, محمد المزروعي رئيس مجلس الإدارة، طارق خالد المدير العام

شاركت العلامة الجديدة الإماراتية  دبي انيرجي درنك بمعرض جلفود الذي يقام للسنة الخامسة والعشرين على التوالي، ويُعتبر أحد أضخم المعارض في قطاع الأغذية والمشروبات في العالم.

المرحلة الأولى من استراتيجية إطلاق المنتج تضمّنت طرحه في قطاع الضيافة، فيما خلال المرحلة الثانية منها ستشهد طرح المنتج للبيع بالتجزئة في الربع الثاني من السنة الحالية. 


وفي هذا السياق يقول السيد محمد المزروعي، رئيس مجلس الإدارة في "دبي انيرجي درنك": "شكلت ضريبة السلع الانتقائية تحديات في قطاع مشروبات الطاقة في دولة الإمارات العربية المتحدة، ومع ذلك نعتبر أنها الفترة الذهبية للخوض في هذا القطاع، من خلال طرح منتجٍ ذي جودةٍ عالية وسعرٍ تنافسي".
"دبي انرجي درنك" علامة تطمح إلى العالمية، وتستفيد من القدرات التصنيعية الهائلة في دولة الإمارات من أجل طرح منتجاتٍ تلتزم بأعلى معايير الجودة والهندسة الغذائية.

يُعتبر سوق مشروبات الطاقة قطاعاً حيوياً ولاسيما بين الشباب، فوفق دراسةٍ أجرتها كلية الشارقة للبنات- قسم الصحة والعلوم، تبيّن أنّ 85.1٪ من الطلاب الإماراتيين يستهلكون مشروبات الطاقة.

بالإضافة إلى منتجها الأصلي ، قدّمت هذه العلامة التجارية أوّل إصدارٍ خالٍ من السكر في العالم، يستبدل السكريات الاصطناعية بـنبتة ال "ستيفيا"، وهو مُحلٍ طبيعي نباتي خالٍ من السعرات الحرارية.

إنها المرة الأولى التي تشارك فيها هذه العلامة التجارية في معرض جلفوود 2020 الذي يجذب أكثر من 100000 زائر بمشاركة 5000 عارض من جميع أنحاء العالم. ويُعدّ المعرض الذي يستمر لخمسة أيام منتدى مهمًا للرواد في قطاع الأغذية والمشروبات، حيث يفتح لشركات تصنيع مشروبات الطاقة في دبي أبواباً جديدة على الأسواق العالمية، ويساهم في زيادة عوائد الاستثمارات.