لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

الأثنين 23 ديسمبر 2019 05:15 م

حجم الخط

- Aa +

الوطنية للمواد الغذائية تطرح 8 منتجات جديدة مستخلصة من فواكه طبيعية

طرحت لاكنور، في دولة الإمارات مؤخراً عدد من المنتجات الخالية من السكر المضاف والمكونة من عصائر بنسبة 100%.

الوطنية للمواد الغذائية تطرح 8 منتجات جديدة مستخلصة من فواكه طبيعية

 طرحت لاكنور، إحدى العلامات التابعة للشركة الوطنية للمواد الغذائية مؤخراً عدد من المنتجات الخالية من السكر المضاف والمكونة من عصائر بنسبة 100%.

تأتي تلك الخطوة في سياق التوجه العام بالإمارات نحو تعزيز الصحة وأسلوب الحياة والحذر من تناول السكريات.

وخلال ديسمبر الجاري، دخل قانون الضريبة على المشروبات المُحلّاة حيز التنفيذ في خطوة تهدف لتحفيز الشركات على طرح منتجات خالية من السكر وفي ذات الوقت تحسين مستوى صحة المستهلكين. 

سلسلة متاجر بريطانية توقف إنتاج بطاقات التهئنة بالصين بسبب رسالة استغاثة

سلسلة متاجر "تيسكوز" البريطانية الشهيرة توقف إنتاج بطاقات عيد الميلاد بمصنع صيني، بعد عثور طفلة على رسالة استغاثة في إحدى البطاقات من العمال في المصنع
 

يذكر أن تشكيلة المنتجات الجديدة تتكون من 8 نكهات متوفرة في عبوات بحجم 1 لتر و 250 مل، وتتوفر في معظم المتاجر ومنها كارفور واللولو هايبرماركت والتعاونيات، كما يتوفر المنتج ايضاً ضمن خدمة توصل الخاصة بمياه الواحة. (مياه الواحة إحدى العلامات التابعة للسركة الوطنية للمواد الغذائية). 

تتكون التشكيلة الجديدة من 8 منتجات بنكهات مختلفة ومنها البرتقال، الطماطم، المانجو، الجريب فروت، الرمان، الكرز، مزيج الزنجبيل وكوكتيل الفواكه الرائع. 

وخلال الفترة الماضية عملت الشركة الوطنية على تعرف المستهلكين بالمنتجات الجديدة والقيمة الغذائية التي تحتويها. 

شاهد الفتاة العراقية ريتا في أول بطولة ألعاب إلكترونية خاصة بالإناث

"لينوفو" تستضيف أول بطولة ألعاب إلكترونية خاصة بالإناث في الشرق الأوسط بهدف تعزيز تمثيل الإناث في مجال الألعاب الإلكترونية
 

ويقول سليمان وسيم مدير التسويق لدى الشركة الوطنية للمواد الغذائية: " ندرك جيداً مدى حرص المستهلكين على صحتهم وارتفاع وعي الناس بضرورة اتباع أسلوب حياة صحي بعيداً عن السكريات ذلك لما لها من آثار ضارة. ويبقى هدفنا الأسمى وهو طرح منتجات تنسجم مع حاجة المستهلكين وتوجهاتهم الغذائية والصحية. وحرصنا على أن نقدم مجموعة متنوعة من المنتجات بدون سكر مضاف سواء كانت عصائر أحادية النكهة أو متعددة النكهات، أضفنا فقط الفركتوز الطبيعي والمستخلص من الفواكه نفسها." 

لمزيد من المعلومات حول المنتجات الجديدة وآخر التحديثات، يرجى زيارة موقعنا الإلكتروني www.lacnor.com، ومنصات التواصل الاجتماعي فيسبوك وانستجرام