لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

الأثنين 23 ديسمبر 2019 06:30 ص

حجم الخط

- Aa +

شركة سجائر تؤكد ثبات جودة منتجاتها دون أي تغيير في السعودية

أصدرت فيليب موريس انترناشونال بيانا حول منتجاتها الموزعة في المملكة العربية السعودية تؤكد فيه على

شركة سجائر تؤكد ثبات جودة منتجاتها دون أي تغيير في السعودية

تمتلك وتشغّل شركة فيليب موريس انترناشونال 44 منشأة صناعية مجهزة بأحدث التقنيات وتنتج أكثر من 800 مليار سيجارة في السنة تباع في أكثر من 180 دولة حول العالم. نلتزم بجميع الأنظمة المعمول بها، ونطبق أيضاً سياسات ومواصفات عالمية صارمة فيما يتعلق بالمكونات والمعدات والممارسات التصنيعية وعمليات السلامة والجودة لجميع منتجاتنا في جميع المنشآت.
بعد تطبيق اللائحة الفنية للتغليف العادي الصادرة عن الهيئة العامة للغذاء والدواء السعودية، تدلي شركة فيليب موريس انترناشونال بالبيان التالي:

1- جميع سجائر فيليب موريس انترناشونال الموزعة في المملكة العربية السعودية مصنّعة في مصانعنا في ألمانيا وبولندا، (Parliament وMarlboro باستثناء Touch) بالإضافة إلى تركيا (L&M وChesterfield).

2- لا تصنّع شركة فيليب موريس انترناشونال أي منتجات في دولة الإمارات العربية المتحدة.

3- الباركود الذي يبدأ بالرمز "629" الموجود على عبوات منتجات شركة فيليب موريس انترناشونال يشير فقط إلى المكتب حيث تم تسجيل الباركود الرقمي.

4- تؤكد شركة فيليب موريس انترناشونال مجدداً أنه لم يطرأ  أي تغيير على المكونات وعمليات التصنيع ولا على نكهة وجودة التبغ المستخدم في منتجاتنا في السوق السعودي قبل وبعد تطبيق اللائحة التنظيمية للتغليف العادي المطبّقة من قبل الهيئة العامة للغذاء والدواء.