لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

السبت 23 نوفمبر 2019 06:00 م

حجم الخط

- Aa +

تخفيضات الجمعة البيضاء من أمازون بدأت اليوم

تعد فعالية الجمعة البيضاء أكبر فعالية سنوية لموقع أمازون وتستمر لمدة سبعة أيام من 23 إلى 29 نوفمبر

تخفيضات الجمعة البيضاء من أمازون بدأت  اليوم

يستعد موقع Amazon.ae لإطلاق تخفيضات الجمعة البيضاء اليوم، مع التخفيضات الأكبر لهذا العام والتي تصل حتى 70% على تشكيلة واسعة ومتنوعة من المنتجات.

ستنطلق النسخة السادسة من الفعالية يوم السبت 23 نوفمبر في تمام الساعة 00:01 منتصف الليل، وتستمر حتى يوم الجمعة 29 نوفمبر الساعة 23:59. كما سيتاح لأعضاء برنامج ’أمازون برايم‘ الوصول الحصري للعروض قبل 12 ساعة من إطلاقها الرسمي، وذلك ابتداءً من الساعة 11 صباحاً يوم 22 نوفمبر.

وانطلاقاً من حرص ’أمازون‘ على مواكبة احتياجات العملاء، تم تخصيص العروض بشكل حصرياً لتلبية رغبة العملاء في دولة الإمارات العربية المتحدة، وتزويدهم بالمنتجات والعلامات التجارية التي يترقّبونها، وبأسعار غير مسبوقة.

وقد حققت فعالية الجمعة البيضاء نجاحاً هائلاً منذ إطلاقها للمرة الأولى في الإمارات قبل خمس سنوات وتحولت إلى حدث ينتظره المتسوقون من مختلف أرجاء الدولة حيث يوفر العملاء من خلال الفعالية ملايين الدراهم سنوياً. 

توجه لإصدار بطاقة سائح عربي بدلاً من جواز السفر

المنظمة العربية للسياحة، ومقرها مدينة جدة، تسعى لإصدار بطاقة سائح للسياح العرب في داخل الدول العربية بدلاً من حمل أحدهم جواز السفر والتنقل به داخل الدولة التي يقصدها سياحياً
 

وبهذه المناسبة، قال رونالدو مشحور، نائب رئيس شركة ’أمازون‘ في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: "اكتسبت عروض الجمعة البيضاء رواجاً كبيراَ بين العملاء منذ إطلاقها في عام 2014 . وعمل فريق amazon.ae عن كثب هذا العام مع أبرز العلامات العالمية والشركات الصغيرة والمتوسطة في دولة الإمارات بهدف تزويد العملاء بأفضل العروض أثناء فعالية الجمعة البيضاء وليحظوا بخصومات لا مثيل لها ضمن مجموعة واسعة من المنتجات".

يستفيد العملاء من الوفورات التي تصل الى 70% على أفضل وأشهر المنتجات من علامات ’كيندل‘ و’آبل‘ و’سامسونج‘ و’بوس‘ و’فيت بيت‘ و’إتش بي‘ و’براون‘ و’إل جي‘ و’مايكروسوفت‘ و’سوني‘ و’أديداس‘ و’كيتشن إيد‘ و’لاكوست‘ و’كالفن كلاين‘ و’تومي هيلفيجر‘ و’يو إس بولو اسن‘ و’هيوجو بوس‘ و’امبوريو أرماني‘ و’نيفيا‘ و’بامبرز‘ و’فاين‘ و’هاجيز‘ و’فيليبس‘ و’ايريل‘ و’تايد‘ وغيرها.

وبجانب ذلك، سيقدم Amazon.ae عروضاً تشمل العديد من منتجات العلامات التجارية المحلية والعالمية والآلاف من منتجات الشركات الصغيرة والمتوسطة، بالاضافة الى عروض "الجمعة السوداء" الخاصة بموقع ’أمازون الولايات المتحدة‘. وإلى جانب الوفورات القيمة التي تقدمها الفعالية، يمكن للعملاء استخدام أي من بطاقات ’فيزا‘ المحلية للدفع الإلكتروني واسترداد 10% نقداً بما يصل إلى 75 درهم إماراتي أو بطاقات ’فيزا‘ الخاصة بـ"بنك الإمارات دبي الوطني" و"الامارات الاسلامي" واسترداد 15% نقداً بما يصل إلى 100 درهم إماراتي. 

شاهد أكبر سجادة زهور في العالم.. متطوعون يتسابقون لإنجازها بدبي

بمشاركة أكثر من 5000 متطوع من الشباب وطلاب المدارس والجامعات والأسر من حوالي 150 جنسية مقيمة على أرض الإمارات وتستمر حتى 24 نوفمبر الجاري لانتاج أكبر سجادة زهور طبيعية في العالم.
 

كما ستوفر فعالية الجمعة البيضاء لأعضاء برنامج ’أمازون برايم‘ خدمة التوصيل المجاني في اليوم التالي بدون حد أدنى للطلبات على المنتجات المؤهلة ضمن برايم في كافة أرجاء دولة الإمارات، علاوة على التوصيل السريع لملايين المنتجات المؤهلة ضمن برايم من’أمازون الولايات المتحدة‘.