حجم الخط

- Aa +

الثلاثاء 12 نوفمبر 2019 03:45 ص

حجم الخط

- Aa +

أدنوك للتوزيع تطلق محطات الخدمة المستقبلية في الإمارات

كشفت شركة أدنوك للتوزيع عن مشروع محطات الخدمة المستقبلية أدنوك On the go، ويقرّب المسافة بين الشركة وعملائها من خلال إنشاء المحطات في المناطق السكنية التي يصعب فيها بناء المحطات العادية.

أدنوك للتوزيع تطلق محطات الخدمة المستقبلية في الإمارات

وام- كشفت شركة أدنوك للتوزيع عن مشروع محطات الخدمة المستقبلية أدنوك On the go، والذي يعتمد على أحدث التطبيقات التكنولوجية الذكية، ويقرّب المسافة بين الشركة وعملائها من خلال إنشاء المحطات في المناطق السكنية التي يصعب فيها بناء المحطات العادية.

حيث تعكس المحطات الجديدة توجّه شركة أدنوك للتوزيع الهادف للتركيز على العملاء كأولوية، والذي جاء بناء على التفاعل المباشر معهم من خلال الجلسات النقاشية ومراقبة ردود الأفعال الخاصة بهم خلال الأشهر الماضية.

ويهدف المشروع الجديد لمساعدة العملاء على الاستمتاع بتجربة التزود بالوقود والتسوق، والمدعومة بأحدث التطبيقات التكنولوجية.

وقال رئيس مجلس إدارة شركة أدنوك للتوزيع والرئيس التنفيذي لمجموعة أدنوك الدكتور سلطان أحمد الجابر، خلال حفل إطلاق محطات أدنوك On the go، الذي أقيم ضمن فعاليات معرض أديبك 2019 «صُمّمت محطات خدمة أدنوك الجديدة ليتم إنشاؤها في الأحياء السكنية بهدف دعم تطوير البنية الأساسية والاقتصاد الوطني للدولة».

وأضاف «سيمكننا التصميم المرن للمحطات من تقديم حلول تواكب احتياجات المواقع والمجتمعات التي نخدمها، خاصة في الأماكن التي يصعب إنشاء المحطات التقليدية فيها». 

ويعزز اعتماد المحطات الجديدة على التكنولوجيا الحديثة تجربة العملاء من خلال تقديم تجربة تسوّق سلسة وممتعة، حيث تعكس المحطات الجديدة التزام شركة أدنوك للتوزيع بالإصغاء لعملائها وتقديم الحلول المناسبة لهم، حيث تعتزم الشركة إنشاء 50 محطة من هذا الطراز بنهاية عام 2020.

ويدعم مشروع المحطات الجديدة خطط شركة أدنوك للتوزيع للتوسّع المدروس في الدولة وزيادة حضورنا كوننا الشركة الوحيدة التي تقدم خدمات بيع الوقود بالتجزئة في جميع أنحاء الدولة. 

وتعتبر محفظة أدنوك وسيلة أسهل وأسرع للدفع مقابل الوقود والمشتريات بطريقة آمنة في محطات خدمة أدنوك للتوزيع، حيث يجب على العملاء تعبئة حساب محفظة أدنوك الخاص بهم باستخدام البطاقات البنكية، ومن ثم يمكنهم الدفع باستخدام بطاقة الهوية الإماراتية الخاصة بهم، حيث تتوفر محفظة أدنوك من خلال تطبيق أدنوك للتوزيع، أو على الموقع الإلكتروني للشركة، أو من خلال متاجر الشركة. 

وتستغرق عملية التسجيل في محفظة أدنوك دقيقتين فقط، كما يستطيع العملاء ضبط المحفظة لتتم عملية إعادة تعبئتها تلقائياً عند وصول الرصيد الى حد معين، حيث يستطيع العملاء استخدام محفظة أدنوك للدفع مقابل مشترياتهم من منتجات الوقود، أو من متاجر الشركة، أو خدمات غسيل السيارات وتغيير زيت المحرك.  

وتستمر جهود الشركة الهادفة لتفعيل دور التكنولوجيا الحديثة لضمان تنفيذ العمليات بصورة أسرع وكثر فاعلية لدى زيارة العملاء للمحطات والمتاجر التابعة لها، بما في ذلك الاعتماد على محفظة أدنوك، وتطوير خيارات الدفع، بالإضافة الى برنامج المكافآت المقرر طرحه قريباً.