حجم الخط

- Aa +

الأربعاء 30 أكتوبر 2019 11:45 ص

حجم الخط

- Aa +

فستيفال بلازا يحتضن أطول برج يحمل شعار علامة ايكيا في العالم

فستيفال بلازا من الفطيم يستعد لاحتضان أطول برج يحمل شعار علامة ايكيا في العالم

فستيفال بلازا يحتضن أطول برج يحمل شعار علامة ايكيا في العالم

أعلن فستيفال بلازا، أحدث مشاريع التسوق التابعة لمجموعة الفطيم، اليوم عن استكمال تحضيراته لاحتضان أطول أبراج تحمل علامتي ’ايكيا‘ و’إيس‘ في العالم، وذلك بعد افتتاحه المرتقب في ديسمبر 2019. ويمتد البرج الذي اشتهر كشعارٍ مميزٍ لعلامة ’ايكيا‘ على ارتفاع 70 متراً، وسيكون بذلك أطول أبراج الشركة .


من المتوقع أن تشكل وجهة التجزئة المحلية ’فستيفال بلازا‘ مركزاً تجارياً يلبي احتياجات أفراد مجتمع مشروع ’بوابة وصل‘، وغيرها من المجمعات السكنية مثل جبل علي والفرجان ودبي مارين، حيث يبعد عنها مدة 15 دقيقة فقط. وسيشكل متجر ’ايكيا‘ عند افتتاحه أكبر وجهات العلامة في الإمارات، والإضافة الأحدث لفرعيها في ’دبي فستيفال سيتي مول‘ و’ياس مول‘ في أبوظبي. ومن خلال امتداده على مساحة 32,500 متر مربع، سيضاعف المشروع مستويات التركيز على ممارسات الاستدامة، وسيضم مركزاً تدريبياً عالمياً لموظفيه.

وتعليقاً على الإعلان قال تيموثي إيرنست، مدير مجموعة الفطيم لقطاع التجزئة والترفيه: "يجسد ’فستيفال بلازا‘ المعنى الحقيقي لعلامة ’فستيفال سيتي‘ ذات الطابع الاحتفالي، والذي يبرز مع الكشف عن إنجاز ’ايكيا‘ المميز. إذ نقدم مرة أخرى تجربة لا مثيل لها للعملاء من خلال هذا العمل الفريد من نوعه. وإلى جانب موقعه المثالي وأجوائه العائلية الودودة، نأمل أن يلبي مشروع ’فستيفال بلازا‘ تفضيلات عملائنا ويرضي أذواقهم. فنحن نتطلع لاستقبالهم في غضون أشهر قليلة".

وإلى جانب علامة ’ايكيا‘، يبرز من بين المنضمين إلى محفظة ’فستيفال بلازا‘ كلٌّ من ’إيس‘ و’ماركس وسبنسر‘ و’لولو هايبرماركت‘، وعلاوةً على ذلك، سيحتوي المركز التجاري الضخم على 120 متجراً إضافياً، وقاعة طعام تستوعب 500 شخص و40 مقهى ومطعماً، ومساحات مخصصة لرعاية الأطفال، وصالة سينما، ونادي ترفيهي للصغار، وأكثر من 2,300 مساحة لركن السيارات.

بدوره، قال السيد فينود جايان، المدير العام الإقليمي لـ’ايكيا‘ في الإمارات العربية المتحدة ومصر وعُمان: "يسعدنا احتضان أطول برج يحمل شعار علامة ’ايكيا‘ في العالم بدولة الإمارات. يعتبر البرج الذي يحمل شعار العلامة من أكثر المعالم البارزة للعيان مع اللون الأزرق والأصفر المشهورة به ’ايكيا‘ ويشكل ايضاً عنصراً استثنائياً يعزز من اسم العلامة. وتتمحور طموحاتنا في ’ايكيا‘ حول إلهام الجميع وتمكينهم لعيش حياة أكثر استدامة في منازلهم، لذلك ركزت عمليات تشييد المتجر الجديد على النهج المستدام، وبالطبع سنواصل جهودنا في السعي نحو هذا الهدف".

وبفضل خياراته العديدة من تجارب التسوق والترفيه والطعام، سيشكل ’فستيفال بلازا‘ مركزاً تجارياً مثالياً لنمط الحياة العائلي، ويمكن الوصول إليه بسهولة من شارع الشيخ زايد، على بعد 15 دقيقة من دبي مارينا، ونخلة جميرا، وعلى بعد دقائق قليلة من محطة مترو الطاقة.

للمزيد من المعلومات حول مشروع فستيفال بلازا، يرجى زيارة الرابط: http://www.dubaifestivalplaza.com/