حجم الخط

- Aa +

الأثنين 16 سبتمبر 2019 10:15 ص

حجم الخط

- Aa +

25 مليون متسوق متوقع عبر نون عملاق التجارة الإلكترونية في الخليج

تتطلع نون عملاق التجارة الإلكترونية إلى استقطاب قرابة 25 مليون متسوق ضمن حملة مبيعات "الجمعة الصفراء" في نوفمبر

25 مليون متسوق متوقع عبر نون عملاق التجارة الإلكترونية في الخليج

شين مكجنلي- أريبيان بزنس: أكد محمد العبّار مؤسس  نون  إن منصة التجارة الإلكترونية نون هي أكثر العلامات التجارية أهمية في قطاع التجارة الإلكترونية وأنها تستعد لتلبية مشتريات قرابة 25 مليون متسوق ضمن حملة مبيعات

وتستعد بوابة التجارة الإلكترونية نون التي يدعمها الملياردير في دبي محمد العبار وصندوق الاستثمار العام في المملكة العربية السعودية ، إلى جذب 25 متسوقًا فريدًا كجزء من حملة "الجمعة الصفراء" "Friday Yellow" القادمة ، والتي ستستمر هذا العام أسبوع في نهاية نوفمبر.

وشهد العام الماضي ذات الحملة وبدأت وقتها من الثلاثاء 20 نوفمبر وحتى السبت 24 نوفمبر ، وشملت خصومات تصل إلى 80 بالمائة عبر مجموعة واسعة من المنتجات ، من منتجات التكنولوجيا والأدوات إلى الملابس والإكسسوارات.


وقال متحدث باسم نون في مناسبة في فندق أرماني في برج خليفة يوم الأحد الماضي: "نتوقع أن تحقق بوابة نون زيادة كبيرة جدا هذا العام خلال الحدث الذي نخطط له لجذب أكثر من 25 مليون زائر فريد على موقعنا وعبر تطبيق الجوال".

وخلال ملتقى بوابة نون للشركاء البائعين جرى الإعلان عن مدة وتاريخ "الجمعة الصفراء" 2019 حيث ستستمر لمدة أسبوع من الأحد 24 نوفمبر إلى السبت 30 نوفمبر وستدعمها حملة تسويق دولية ضخمة.

يذكر أن  موقع Noon.com أطلق في الإمارات العربية المتحدة في سبتمبر 2017 ، تلاه التوسع في المملكة العربية السعودية بعد ثلاثة أشهر ومصر في فبراير من هذا العام.