حجم الخط

- Aa +

الأثنين 22 Jul 2019 02:45 م

حجم الخط

- Aa +

الإمارات: إطلاق منتج تسخين التبغ من فيليب موريس

فيليب موريس انترناشونال تطلق منتجها ايقوص لتسخين التبغ في الإمارات

الإمارات: إطلاق منتج تسخين التبغ من فيليب موريس

أطلقت شركة فيليب موريس انترناشونال منتج  "أيقوص 3" و"أيقوص 3 ملتي" لتسخين التبغ في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وقد تم توفير هذين المنتجين في وقتٍ سابقٍ من هذا العام في السوق الحرة بدبي، وستوفر هذين النظامين اعتباراً من الآن في متاجر التجزئة في جميع أنحاء الدولة.

وتعد دولة الإمارات أول دولة من دول مجلس التعاون الخليجي تبدأ ببيع منتجات الشركة الخالية من الدخان، لتزويد المدخنين البالغين، الذين لن يقلعوا عن التدخين، ببدائل أفضل من السجائر التقليدية بحسب بيان من الشركة.

و قال تاركان ديميرباس، رئيس منطقة الشرق الأوسط في شركة فيليب موريس انترناشونال: " وفقاً لأحدث تقديرتنا، يوجد أكثر من 9 ملايين مدخن بالغ في دول مجلس التعاون الخليجي. ولعل الإقلاع عن التدخين هو أفضل قرار يمكن لهؤلاء الأشخاص اتخاذه من أجل صحتهم، لكنهم على الأرجح لن يفعلوا ذلك. يسعدنا أن نقدم لهم بديلاً أفضل من الاستمرار في التدخين. يؤكد إطلاق نظام أيقوص 3 على التزامنا بتقديم منتجات مبتكرة ومتطورة تقنياً ومثبتة علمياً يمكنها أن توفر للمدخنين البالغين خيارات ومنتجات أفضل تقلل من المخاطر وضرر المواد الكيميائية الناتجة عن السجائر التقليدية بنسبة 95%.* ويوفر التزامنا بتطوير منتجات مبتكرة من التبغ والنيكوتين حلاً حديثاً للحد من الضرر الناجم عن التدخين، يصب في نهاية المطاف في صالح المجتمع والصحة العامة".

يتلخص الفرق الأساسي بين السجائر التقليدية وأجهزة أيقوص في عدم وجود عملية الاحتراق، حيث يستخدم جهازي "أيقوص 3" و"أيقوص 3 ملتي" شفرة من السيراميك لتسخين التبغ إلى درجة حرارة محددة ودقيقة تبلغ حوالي 350 درجة مئوية  و هي أقل من النقطة التي يحدث فيها الاحتراق. ومن خلال تسخين التبغ بدلاً من حرقه، يوفر المنتج طريقة أكثر نظافة للاستمتاع بالتبغ بدون دخان ولا رماد ورائحة أقل.