48 ساعة من العروض والتخفيضات لأعضاء أمازون برايم بالإمارات

تبدأ فعالية "يوم برايم" بعد منتصف ليل يوم الإثنين 15 يوليو 2019، وتستمر العروض لأول مرة لمدة 48 ساعة
48 ساعة من العروض والتخفيضات لأعضاء أمازون برايم بالإمارات
بواسطة أريبيان بزنس
الثلاثاء, 25 يونيو , 2019

بعد أسابيع معدودة من إطلاق برنامج أمازون برايم في الامارات، باتت الفرصة مواتية لأعضاء أمازون برايم في الدولة للاستمتاع بمجموعةٍ هائلة من العروض والتخفيضات الحصرية على المنتجات خلال أيام التسوّق العالمية السنوية ’يوم برايم‘ الأطول على الإطلاق هذا العام.

تبدأ فعالية ’يوم برايم‘ بعد منتصف ليل يوم الإثنين 15 يوليو 2019، وتستمر العروض لأول مرة لمدة 48 ساعة، لتمنح الأعضاء يومين كاملين من التسوّق والترفيه والتوفير.

كما سيتوفر لأعضاء البرنامج خلال ’يوم برايم‘ أكثر من مليون صفقة مجزية على المنتجات في جميع أنحاء العالم، إضافة إلى مجموعة متنوعة من العروض المذهلة وغيرها من العروض المتوفرة لفترة محدودة فقط، ناهيك عن الخدمات والمنتجات الترفيهيّة غير المسبوقة والجديدة كلياً وفق موقع مينا هيرالد.  

سينضم أعضاء برنامج أمازون برايم في دولة الإمارات العربية المتحدة هذا العام الى أعضاء أمازون برايم في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وإسبانيا وسنغافورة وهولندا والمكسيك ولوكسمبورغ واليابان وإيطاليا والهند وألمانيا وفرنسا والصين وكندا وبلجيكا والنمسا وأستراليا للتسوق في أفضل أوقات العروض على الإطلاق.

يتوفر برنامج ’أمازون برايم‘ في متناول الجميع، كما يتيح للأعضاء الجدد الاشتراك في فترة تجريبية مجانية لمدة 30 يوماً من خلال الموقع الإلكترونيAmazon.ae/PrimeDay  كي يتسنى لهم الاستفادة من ’يوم برايم‘.

وبهذه المناسبة، صرّح السيد جيف ويلك، الرئيس التنفيذي لقطاع المستهلكين في شركة ’أمازون‘ قائلاً: "ندعو عملاءنا للاستعداد، فنحن بصدد الكشف عن المنتجات الحصرية والعروض الخاصة مع يومين كاملين من أفضل الصفقات خلال ’يوم برايم‘."

كما أضاف قائلاً: "وتتركز رؤيتنا في جعل ’يوم برايم‘ الفترة الأمثل للاشتراك في برنامج أمازون برايم للاستمتاع بالتسوق والتوفير والترفيه والحصول على أفضل الصفقات والعروض الحصرية بالأعضاء. ونحن بدورنا نطلب من الجميع ترقب المزيد من التوفير والمزايا الترفيهية ذات المستوى العالمي وغيرها الكثير استعداداً لـ’يوم برايم‘ في 15 و16 يوليو".


اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج

أخبار ذات صلة