في رمضان: علي إكسبرس تقدم مشتريات الإنترنت للمتسوقين في السعودية والإمارات بأسعار مخفضة

تخفيضات علي إكسبرس AliExpress في رمضان تصل لأكثر من 50% على 100 مليون منتج وتطبيق الدفع عن الاستلام في السعودية
في رمضان: علي إكسبرس تقدم مشتريات الإنترنت للمتسوقين في السعودية والإمارات بأسعار مخفضة
الأربعاء, 01 مايو , 2019

أعلن سوق علي اكسبرس التابع لمجموعة علي بابا للتجارة الإلكتروني عن تخفيضات خاصة بشهر رمضان الكريم في السعودية والإمارات ليتيح التسوق بين أكثر من 100 مليون من المنتجات على موقعه أو عبر تطبيق الجوال بتخفيضات تصل إلى 50%.


وأعلنت الشركة عن هذه الحملة من التخفيضات من خلال أهم المؤثرين على الشبكات الاجتماعية خاصة عبر الروابط التي ينشرها هؤلاء و التي تتيح للمتسوقين الفوز بهدايا عند شراء منتجات حتى لو كانت بأقل الأسعار، أي أقل من دولار واحد بكثير.


وتنطلق التخفيضات يوم 5 مايو مع ألعاب متوفرة عبر التطبيق التي تتيح الفوز بكوبونات مع إضافة المنتجات التي يتم شراءها لسلة الشراء.
وتتيح الشركة الشحن المباشر والمجاني في الإمارات لأي مشتريات تزيد قيمتها عن 60 دولار فيما تتيح ذات الشحن المجاني في السعودية للمشتريات التي تزيد قيمتها عن 90 دولار مع فترة توصيل تتراوح بين 12 و20 يوما.

كما تتيح الشركة ميزة الدفع عند التوصيل في المدن السعودية الكبيرة سواء كان ذلك عند الطلب من خلال التطبيق أو الموقع https://ar.aliexpress.com/.

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج

أخبار ذات صلة