الإمارات: وصول 40 طن من نحل العسل إلى رأس الخيمة

وصلت شحنة من 40 طن نحل لإنتاج العسل
الإمارات: وصول 40 طن من نحل العسل إلى رأس الخيمة
الثلاثاء, 26 مارس , 2019

وصلت الأسبوع الماضي شحنة من 40 طنا من نحل العسل إلى مطار رأس الخيمة الدولي على متن رحلة قادمة عبر مصر للطيران من شركة الناجح المصرية ليصار إلى توزيعها عبر الإمارات.

ووصل النحل الحي بعد شحنه من خلال شباك وصناديق خاصة ضمن طائرة الشحن قبل تسليمه للنحالين في الإمارات

واشار سانجاي خانا الرئيس التنفيذي لمطار رأس الخيمة إلى الخطط المكثفة التي اعتمدت للتعامل مع النحل الحي وتسليمه. وتعد شركة الناجح من كبرى مزودي النحل في العالم وقامت بنقل قرابة 5 مليارات نحلة بين مصر والإمارات وعمان والسودان والمملكة العربية السعودية.

أوضح بالقول "بذل الفريق بأكمله في مطار رأس الخيمة جهودًا هائلة للانضمام إلى جميع النقاط معًا. وذهب الكثير من التخطيط وراء هذا لتحقيق الهدف النهائي المتمثل في معالجة وتقديم النحل الحي. لقد كان مسعانا لوضع معايير قياسية في مطارنا. علاوة على ذلك ، فإن مطارنا مناسب تمامًا للتعامل مع مثل هذه البضائع الحساسة والحساسة للوقت ".

 

وكانت الشركة قد بدأت من مؤسسة تجارية صغيرة بـ 100 خلية نحل مخزنة تحت الأشجار وبحراسة النحل، وتطورت لتتوسع وتصبح من أكبر مشغلي مزارع النحل في مصر والإمارات والسعودية.

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج

أخبار ذات صلة