لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

السبت 19 يناير 2019 04:45 م

حجم الخط

- Aa +

90 % من سكان دولة الإمارات يرغبون باستجابة فورية من الشركات

78 % من المستهلكين يعتقدون أن المؤسسات الكبيرة لا تتعامل بشكل آمن مع بياناتهم

  90 % من سكان دولة الإمارات يرغبون باستجابة فورية من الشركات

يتوقع 90% من سكان  دولة الإمارات استجابةً فورية من المؤسسات التي يتواصلون معها كجزء من الطلب المتزايد على "الخدمة الممتازة" من المؤسسات في الدولة، وفقًا لأحدث تقرير بحثي عالمي أجرته شركة أڤايا.

استطلعت الشركة آراء 8000 مستهلك في تسع دول هي: أستراليا، فرنسا، ألمانيا، إيطاليا، المملكة العربية السعودية، سنغافورة، جنوب إفريقيا، المملكة المتحدة، والإمارات العربية المتحدة، للوقوف على وجهات نظرهم بشأن التفاعل مع المؤسسات الكبيرة، لتكشف نتائج الاستطلاع عن وجود رغبة كبيرة في الحصول على "الخدمة الممتازة" من المؤسسات، أي المؤسسات التي تذهب بعيداً في تلبية تطلعات العملاء، وتتعامل بما يناسب توقعاتهم.

ووفقاً للتقرير يعتقد 82٪ من المستهلكين في الإمارات العربية المتحدة أن المؤسسات الكبيرة يجب أن تجعل التواصل مع العملاء أسهل من ذي قبل مقارنةً بالمعدل العالمي البالغ 79٪، كما أظهر التقرير أن المستهلكين الإماراتيين هم أكثر تطلباً بالنسبة لـ"الخدمة الممتازة" من المؤسسات، إذ يرغب 86٪ منهم في الحصول على رد فوري من المؤسسات التي يتواصلون معها، مقارنة بالمعدل العالمي الذي يبلغ 79٪.

وأبدى المستهلكون في الإمارات العربية المتحدة استعدادهم لدعم المؤسسات التي تجعل التفاعل معهم أسهل، حيث أشار 81٪ ممن شملهم الاستطلاع أن السهولة أكثر أهمية من السعر، مقارنة مع 63٪ من المستهلكين على مستوى العالم الذين لديهم الرأي ذاته.