دبي: إطلاق الجيل القادم من مراكز الابتكار من إتش بي إي

أعلن أنطونيو نيري، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة ’هيوليت باكارد إنتربرايز‘ عن إطلاق الجيل القادم من مراكز الابتكار من إتش بي إي وهو هيوليت باكارد إنتربرايز ديجيتال لايف جاراج
دبي: إطلاق الجيل القادم من مراكز الابتكار من إتش بي إي
الأربعاء, 20 مارس , 2019

كشفت  ’هيوليت باكارد إنتربرايز‘ صباح اليوم في مؤتمر صحفي في دبي، عن إطلاق مبادرة عالمية لتأسيس ’هيوليت باكارد إنتربرايز ديجيتال لايف جاراج‘؛ الجيل القادم من مراكز الابتكار التابعة للشركة التي ستنتشر حول العالم بهدف إحداث نقلة نوعية في كيفية تأثير التكنولوجيا على المجتمع. ومن المقرر افتتاح أول هذه المراكز في دبي خلال شهر سبتمبر المقبل، ليعمل على تسريع تطور منظومة الابتكار في الإمارات. كما سيدعم المركز مبادرة ’الإمارات الذكية‘، وتحقيق أهداف ’رؤية الإمارات 2021‘ و’الأجندة الوطنية للعلوم المتقدمة 2031‘.

وجاء الإعلان عن المبادرة الجديدة خلال فعالية هيوليت باكارد إنتربرايز ديسكفر مور في دبي التي انطلقت صباح اليوم بحضور الرئيس التنفيذي أنطونيو نيري في فندق جميرا بيتش.

وسيتألف مركز ’هيوليت باكارد إنتربرايز ديجيتال لايف جاراج‘ من ثلاثة أقسام رئيسية وهي: المختبر، حيث سيتم تنظيم ورش العمل التي تجمع بين ’هيوليت باكارد إنتربرايز‘ والعملاء والشركاء لوضع مفاهيم مبتكرة وتحويلها إلى منتجات تجريبية في مرحلة ما قبل الإنتاج؛ والمعرض، وهو المكان الذي سيشهد استعراض جميع الابتكارات التي تم التوصل إليها في مراكز ’ديجيتال لايف جاراج‘ في دولة الإمارات والعالم أمام الشركاء والعملاء؛ ومركز المعرفة الرقمية، حيث ستتم مناقشة الكفاءات الجديدة في مجالات التكنولوجيا والأعمال والإدارة من خلال مجموعة من الندوات وورش العمل وأنشطة التدريب الداخلي مع زملاء المختبر وكبار المهندسين في ’هيوليت باكارد إنتربرايز‘ وشركائها بحسب بيان صحفي وصل أريبيان بزنس.

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج

أخبار ذات صلة