لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

الثلاثاء 17 مارس 2020 05:30 م

حجم الخط

- Aa +

الدار العقارية تطلق حزمة برامج منها تسهيل التزامات الإيجار ودفع أقساط المدارس

آخر أخبار الإمارات_ أطلقت "شركة الدار العقارية" اليوم حزمة من البرامج التحفيزية بقيمة 100 مليون درهم لتقديم الدعم للمقيمين والمستأجرين والعملاء والشركاء

الدار العقارية تطلق حزمة برامج منها تسهيل التزامات الإيجار ودفع أقساط المدارس
طلال الذيابي الرئيس التنفيذي لشركة الدار العقارية

 أطلقت "شركة الدار العقارية" اليوم حزمة من البرامج التحفيزية بقيمة 100 مليون درهم لتقديم الدعم للمقيمين والمستأجرين والعملاء والشركاء وذلك في إطار دعمها المتواصل لجهود الحكومة ونهجها المستدام لتحقيق المصلحة لجميع الأطراف المعنية بأعمالها على المدى الطويل.

وتركّز "الدار" من خلال هذه البرامج جهودها على تزويد المستأجرين في محفظة وحداتها السكنية التي تضمّ أكثر من خمسة آلاف وحدة بخطط دفع شهرية لدعم وتسهيل التزامات الإيجار حتى نهاية عام 2020 إضافة إلى التزام الشركة بسداد أربعة مليارات درهم و تلبية التزامات الدار تجاه مقاوليها ومستشاريها ومورديها ضمن الجداول الزمنية المتّفق عليها للعام الجاري، بحسب وكالة أنباء الإمارات.

وأكدت الشركة التزامها تجاه المساهمين من خلال توصية الجمعية العمومية بتوزيع أرباح نقدية بقيمة 1,14 مليار درهم ما يسهم في تعزيز الاقتصاد إضافة إلى تبنّي سلسلة من المبادرات مع شركائها من تجار التجزئة بقيمة إجمالية تصل إلى 50 مليون درهم مع التركيز بشكل خاص على المشاريع الصغيرة والمتوسطة والشركات الناشئة.

وستركز الشركة على تزويد أولياء أمور الطلاب في مدارس الدار بخطط دفع شهرية لمساعدتهم في تخفيف أعباء الرسوم المدرسية للعام الدراسي الحالي إضافة إلى تخصيص نحو 10 ملايين درهم لتعزيز قدرات التعلم عن بعد عبر شبكة مدارس الدار وإطلاق المبادرات اللازمة لمساعدة الأسر غير القادرة على تحمل تكاليف الاتصال أو شراء الأجهزة لضمان وصول الخدمات التعليمية بصورة متكافئة لجميع الطلاب.

وتعمل الشركة على التنسيق الوثيق مع المؤسسات المالية الرائدة في أبوظبي لتزويد العملاء الحاليين والجدد بحلول تمويل مرنة تسهّل عليهم سداد التزامات الدفع المقبلة والنهائية فضلا عن الإعفاء من جميع الرسوم الإدارية المستحقة للدار، بما في ذلك رسوم نقل الملكية ورسوم التأخر في السداد، خلال عام 2020 وتوظيف جميع الموارد المتاحة في "خدمة"، شركة إدارة المرافق المملوكة بالكامل للدار العقارية، لدعم جهود التعقيم وتقديم خصومات للعملاء على خدمات الصيانة والتعقيم في منازلهم ومكاتبهم طوال الفترة القادمة. 

من جانبه أشاد معالي محمد خليفة المبارك، رئيس مجلس إدارة الدار العقارية بالإجراءات السريعة والحاسمة التي اتخذتها قيادتنا الحكيمة لدعم المجتمع والشركات في مواجهة الظروف غير المسبوقة في السوق.

وقال : " إن من شأن المبادرات التي أطلقها المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي وخطة الدعم الاقتصادي التي اعتمدها المصرف المركزي بقيمة 100 مليار درهم أن تساهم في تعزيز مرونة اقتصادنا فيما تشكل البرامج التي أطلقتها الدار العقارية جزءاً أساسياً من نهجها المستدام لدعم الاقتصاد وتحقيق القيمة لكافة الأطراف المعنية على المدى الطويل".

من جانبه قال طلال الذيابي الرئيس التنفيذي لشركة الدار العقارية إن تركيزنا ينصبّ بشكل رئيسي على تحقيق القيمة المستدامة طويلة الأجل وسنواصل أداء دورنا الريادي والمسؤول تجاه دعم جميع الأطراف المعنية بأعمالنا والمساهمة في نجاحهم على المدى الطويل".